طقس الخميس.. الأرصاد تحذر من برودة الجو ليلا وأمطار بهذه المناطق

تشهد البلاد اليوم الخميس، طقسا مائلا للبرودة، مائلا للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدلا على السواحل الشمالية.

طقس بارد ليلا

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الطقس سيكون دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، كما ظهرت شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

سقوط أمطار على هذه المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ارتفاع درجات الحرارة

حذرت من ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، اعتبارا من غدا الجمعة ، مشيرة إلى أن طقس الجمعة، يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

استمرار الشبورة المائية

نوهت لاستمرار الشبورة المائية خلال الاحتفالات بشم النسيم وتحديدا من الأحد وحتى الأربعاء على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح يوم السبت 15 أبريل على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع الرابع من رمضان وتحذر من تغيرات جوية جديدة

الأرصاد تكشف طقس الأسبوع الرابع من رمضان: تقلبات جوية وارتفاع درجات الحرارة