طقس شديد الحرارة وارتفاع الرطوبة.. تفاصيل الحالة الجوية لمدة 6 أيام مقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة، تبدأ من غد الجمعة، وحتى يوم الأربعاء المقبل، الموافق 20 من شهر يوليو الجاري.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها، اليوم الخميس، إلى أن البلاد تشهد طقسا حارا رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

ونوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى ظهور شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

كما أشار بيان الهيئة، إلى ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من 3:2 درجة مئوية، محذرة من التعرض المباشر لأشعة الشمس، حيث يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس خلال هذا الأسبوع تشهد نشاطا للرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة خلال الأسبوع المعلن عنه:

الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس غدا وتحذر من ارتفاع الحرارة

الأرصاد تحذر من الطقس حتى الثلاثاء.. ارتفاع الرطوبة والعظمى 41