طقس 6 أيام.. 4 ظواهر جوية تضرب المحافظات

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الحالة الجوية لمدة 6 أيام مقبلة تبدأ من غد الجمعة، وحتى يوم الأربعاء المقبل، مشيرة إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الرشقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس حار

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الطقس سيكون حار على السيواحل الشمالية العربية، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة البكرى والوجه البحري والسةواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وخليج السويس وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتتزايد فرص سقوط الأمطار الخفيفية على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري قد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

موعد تحسن الحالة الجوية

واعتبارا من السبت المقبل، تشهد البلاد انخفاضا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 4:5 درجات مئوية.

شبورة مائية

وتظهر الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد الجوية تعلن موعد تحسن حالة الطقس وانخفاض الحرارة

الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم: منخفض خماسيني ممتد للغد