طلائع الجيش يهزم الزمالك بالثلاثة ويحقق الفوز الأول في الدوري

نجح فريق طلائع الجيش في الفوز على الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الطلائع محمد شحاته في الدقيقة الثالثة و ناصر منسي في الدقيقة 42 وأحمد سمير في الدقيقة 58 فيما سجل هدفي الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 36 و كريم بامبو في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 7 نقاط محققا الفوز الأول في مسابقة الدوري الممتاز فيما تجمد رصيد الزمالك عند 13 نقطة في المركز الرابع.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم : محمد عواد في حراسة المرمى ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني ومحمود علاء ومحمد عبدالسلام في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

بداية سريعة من طلائع الجيش

وبدأت المباراة سريعة وساخنة من جانب طلائع وينجح طلائع الجيش في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد شحاته بعد تمريرة من كريم طارق ليستقبلها شحاته على حدود المنطقة ويتوغل ليسددها في الشباك معلنا تقدم طلائع الجيش بهدف دون رد .

الهدف المبكر فتح مجريات اللعب بين الفريقين ويرد الزمالك بتمريرة أمامية من فرجاني ساسي داخل منطقة الجزاء شتتها دفاع طلائع الجيش بنجاح بعدها كرة ركلة حرة على حدود المنطقة يلعبها ساسي طولية مجددا داخل المنطقة ولكن الحكم يحتسب الكرة تسلل .

ويواصل الزمالك محاولاته من جانبي الملعب رغم التكتل الدفاعي من الجيش الذي لجأ لاعبوه للعنف لإفساد الهجمات مبكرا وتدخل قوي للغاية من فرانك ستيفين على محمد عبد السلام في الجبهة اليمني .

وأسفر هجوم الزمالك عن هدف التعادل عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد عرضية من أوباما في الجانب الأيسر ليرتقي عليها مصطفى محمد برأسية قوية في الشباك معلنا تعادل الفريقين بهدف لكلا منهما .

ونجح طلائع الجيش في تسجيل الهدف الثاني بعد كرة طولية من خارج منطقة الجزاء وخروج خاطئ من عواد لتصل الكرة لناصر منسي ويسددها من داخل المنطقة لتسكن الشباك معلنا تقدم فريقه بهدفين لهدف في الدقيقة 43 من عمر المباراة .

ويسدد أوباما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها تخرج ضربة مرمى ويحاول الزمالك فتح ثغرة بدفاعات الطلائع لكن بدون خطورة على مرمى بسام .

أحمد سمير يسجل الثالث

وفي الشوط الثاني أضاع عاصم صلاح لاعب طلائع الجيش ركلة جزء في الدقيقة 51 ثم نجح أحمد سمير في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 58 ثم قلص كريم بامبو خسارة الزمالك بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 76 لتنتهي المباراة بفوز الطلائع بنتيجة 3-2.

طارق يحيى يعتذر لجمهور الزمالك .. وهانى حتحوت يعلق: ليس منطقيا..فيديو