طلاق البلوجر أحلام عادل في العمرة .. حقيقة أم دعاية لتصدر التريند .. فيديو

أثار خبر طلاق البلوجر أحلام عادل صبحي من مصمم الأزياء أحمد العجمي بعد نحو شهرين من زواجهما، ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أكد بعض رواد مواقع التواصل إلي أن الطلاق مجرد دعاية لتصدر التريند.

بداية الخلاف

أعلنت أحلام سبب الانفصال وهو شرائها سجاجيد الصلاة «مصليات» لعدد من أصدقائها خلال تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، مما عرضها للضرب والطلاق.

رد مصمم الازياء أحمد العجمي

خرج مصمم الازياء أحمد العجمي ليوضح حقيقة الأمر خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «يا أحلام حقك عليا، أنا أسف وغلطان في حقك..أول مرة أعمل فيديو وأطلع اتكلم فيه، حصل بيني وبين أحلام شد في العمرة، خلاف وشديتها وزقيتها وده مكنش لازم يحصل خالص».

وأضاف، «لما رجعنا من العمرة صالحتها وكنا كويسين، وبعدين حصل خلاف تاني، وزعلت مني وافتكرت كل اللي كنت بعمله ».

وتابع أحمد العجمي زوج أحلام، «أتمنى متزعلش مني والدنيا تروق وتدعولنا بأن ربنا يصلح الحال إن شاء الله، هي سنة أولى جواز فيها شد وكل حاجة، ولسه في طباع وعيلتين بيتعرفوا على بعض، وبنطبع على طباع بعض وربنا ييسر الدنيا، هروح لحد متخصص وأعرف ازاي نتعامل مع بعض ونتفاهم سوا، أدعولنا ربنا يهدينا، الكلمة الكويسة بتفرق».

تعليقات الجمهور علي طلاق أحلام

وتوالت التعليقات علي أحلام منهم من كان متعاطف مع البلوجر أحلام خاصة أنها تعرضت للظلم خلال الشهور الأولي من زواجها، وآخرين أشاروا إلى أن ذلك الخلاف السبب وراءه هو تصدر «التريند» فقط .

أول رد من زوج البلوجر أحلام عادل بعد ضربها وطلاقها بسبب المصليات

يسرا تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد «أحلام سعيدة»