طلاق الفنانين 2022.. آخرهم غادة عبد الرازق ومنة عرفة وياسمين رئيس الأكثر إثارة للجدل

انضمت النجمة غادة عبد الرازق لقائمة طلاق الفنانين 2022، والتي تشهد مجموعة كبيرة من النجوم الذين انتهت قصص حبهم بالانفصال والطلاق.

طلاق الفنانين 2022

غادة عبد الرازق وهيثم زانيتا

طلاق الفنانين في 2022، بدأ بطلاق الفنانة ياسمين رئيس التي أعلنت الانفصال عبر موقع تويتر، قائلة: «وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ'.. ‏صدق الله العظيم.. ‏الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم».

جاء طلاق ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري في شهر فبراير الماضي، بعد تصريحات الأخير التلفزيونية عن أنه لا يمانع أن تؤدي زوجته مشاهد القبلات.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري ياسمين رئيس وهادي الباجوري

بينم انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بعد زواج استمر حوالي سبع سنوات، لكنه لم يكشف الأسباب وراء الانفصال.

انفصال معتصم النهار انفصال معتصم النهار

حالات طلاق الفنانين 2022

ومن بين حالات طلاق الفنانين في 2022، الفنانة سلاف فواخرجي التي أعلنت الطلاق في شهر أبريل الماضي، حيث انفصلت عن زوجها الفنان والمخرج السوري وائل رمضان بعد سنوات من الحب والزواج.

طلاق سلاف فواخرجي طلاق سلاف فواخرجي

وجاء طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لتثير به الجدل في شهر مايو الماضي، وحذفت صورهما معًا وقالت إن الطلاق تم في هدوء واحترام.

ياسمين صبري

أما المغنية شاكيرا فأعلنت انفصالها عن نجم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه في شهر يونيو الماضي بعد قصة حب استمرت 12 عامًا وأنجبت منه طفلين ولكن الخيانة أنهت قصتهما.

بيكيه شاكيرا بيكيه شاكيرا

طلاق المشاهير في 2022

يعد طلاق الفنانة منة عرفة في 28 يوليو الماضي، من أكثر حالات طلاق المشاهير في 2022 المثير للجدل، حيث أعلنت قبلها الانفصال مرتين وعادوا بعدها، ولكنها كتبت عبر صفحتها: «تم الطلاق رسميا.. وربنا يوفق الجميع».

محمود المهدي ومنة عرفة محمود المهدي ومنة عرفة

وفي شهر أغسطس الماضي، تفاجآ الجميع بطلاق الفنانة أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب في هدوء تام بعد زواج استمر حوالي 7 سنوات، وأعلنت زوجة أورتيجا طلاقهما للمرة الثالثة.

أيتن عامر وزوجها أيتن عامر وزوجها

في أواخر سبتمبر،  أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل، بانفصالها عن خبير التجميل الدكتور شريف الشرقاوي، وفي 21 نوفمبر أعلن شريف الشرقاوي الانفصال رسميًا.

طلاق نسرين طافش طلاق نسرين طافش

انفصل الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل، في شهر سبتمبر الماضي بعد زواج دام عامًا، بسبب خلافات أسرية.

علي ربيع علي ربيع

أعلنت الفنانة وفاء قمر انفصالها عن زوجها الفنان هيثم محمد، في أكتوبر الماضي بعد زواج استمر لحوالي 5 سنوات، وكتبت وقتها عبر صفحتها: «أعلن رسمياً الانفصال عن الفنان هيثم محمد.. كل شيء نصيب.. والحمد لله على كل حال».

وفاء قمر وهيثم محمد وفاء قمر وهيثم محمد

انفصال النجوم في 2022

أما الفنانة المغربية دنيا بطمة أعلنت انفصالها عن المنتج البحريني محمد ترك، في شهر أكتوبر الماضي بعد خيانته لها مع إحدى الشابات، وتتطور الأمر بينهما إلى ساحات القضاء والمحاكم.

طلاق دنيا بطمة طلاق دنيا بطمة

أما الفنانة هالة صدقي فأعلنت طلاقها رسميًا في شهر نوفمبر الماضي من سامح سامي، بعد قصة حب طويلة انتهت بالأزمات وتطور الأمر في المحاكم بينهما.

هالة صدقي وطليقها هالة صدقي وطليقها

مادلين طبر: الجواري من يقبلن بـ سي السيد ولهذا أتحدث اللهجة المصرية بطلاقة

أول تعليق من غادة عبد الرازق بعد انفصالها عن هيثم زانيتا