طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. حقيقة أم شائعة

عادت أنباء طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح من جديد، بعد تصريحات ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج.

تنبأت ليلى عبد اللطيف بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، مما أثار التساؤلات لدى الجمهور هل سيكون مصيرهما مثل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وقالت عبر تصريحات تلفزيونية: «انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي»، وذلك مثلما حدث مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في بداية عام 2024.

وفي السياق ذاته، شهد عزاء والدة محمود الليثي الظهور الأول للفنانة هنادي مهنا مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، عقب انتشار شائعات انفصالهما خلال الأيام الماضية.

هنادي مهنا واحمد خالد صالح

آخر ظهور لـ هنادي مهنا مع أحمد خالد صالح

حرص أحمد خالد صالح وهنادي مهنا ووالدها الموسيقار هاني مهنا على حضور عزاء والدة محمود الليثي، وتقديم واجب العزاء مساء يوم الأحد 2 يونيو 2024.

وظهر أحمد خالد صالح برفقة حماه هاني مهنا، ووصلا العزاء سويًا وجلسا بجوار بعضهما، لينفي ذلك شائعات انفصاله عن هنادي مهنا.

وكان قد تداول عدد من الجمهور والمواقع الإخبارية أخبار حول انفصال النجم أحمد خالد صالح عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، بعد عدم ظهورهما سويًا بأكثر من مناسبة.

أكد مصدر مقرب لموقع قناة صدى البلد، أن الأخبار المتداولة حول انفصال أحمد خالد صالح عن هنادي مهنا كلها كاذبة، وأن النجمين لا يهتما بالرد على الشائعات.

وبفحص الصفحة الرسمية للفنانة هنادي مهنا، على موقع نستجرام، اتضح أنها لم تحذف الصور التي تجمعها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، وأن ما يتردد سوى شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

ونفى الفنان أحمد خالد صالح وجود خلافات مع زوجته الفنانة هنادي مهنا، وأن كل ما يتردد ماهو إلى شائعات، مؤكدًا على أن أفضل رد على هذه الشائعات هو التجاهل، مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض لها هو وزوجته لمثل هذه الشائعات.

هنادي مهنا واحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح