طلب غريب من محامي سعد لمجرد بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية

لازالت قضية الفنان المغربي سعد لمجرد قائمة أمام القضاء، في تهمة اغتصابه لفتاة فرنسية رغمًا عنها، ولكن الجمهور فوجئ أن زوجة سعد لمجرد تسانده خلال جلسات الاستماع ولم تتركه.

محامي سعد لمجرد يطلب طلبًا خاصًة لموكله

طلب محامي سعد لمجرد من القاضية أن تسمح لزوجته غيثه أن ترافقه في غرفة الحبس التي تم وضعه بها، حتى يتم النطق بالحكم، لكن القاضية سمحت لزوجة سعد لمجرد برؤيته فقط من وقت لآخر.

سعد لمجرد وزوجته

مصير سعد لمجرد في قضية باريس

مصير سعد لمجرد في قضية باريس، كشفه المحامي الفرنسي vincent brengarth موضحًا أن عقوبة الفنان المغربي قد تصل إلى 20 عامًا من الحبس الجنائي.

مصير سعد لمجرد في قضية باريس قال عنه المحامي الفرنسي في تصريحات تلفزيونية له، إنه في حال حكم عليه بتهمة الاغتصاب سيتم حبسه 20 عامًا.

وأشار المحامي الفرنسي عن قضية سعد لمجرد إلى أن الظروف المشددة التي وضعت الضحايا فيها متصلة بالحالة التي كان فيها سعد لمجرد عندما كان تحت تأثير المخدرات، موضحًا أن هذا الأمر قد يجعل الحكم عليه أشد قسوة.

قضية سعد لمجرد

استكمل المحامي حديثه وتعليقه عن قضية سعد لمجرد أن العقوبة من الممكن أن تصدر بحق سعد لمجرد في حال تمت إدانته بالاعتداء على إحدى الشابات عام 2016.

وفيما يخص إعادة المحاكمة من جديد رغم صدور الحكم من قبل، علق قائلًا: «هيئة الاستئناف رأت أن محكمة الجنايات هي الجهة المختصة بهذه النوعية من القضايا وليست محكمة الجنح التي مثل أمامها سعد لمجرد من قبل»، مختتمًا أن مصير سعد من الممكن أن يتغير بعد 6 سنوات لأن القضاء الفرنسي تطور وهذا الأمر من حسن حظه.

أقوال سعد لمجرد في المحكمة أثارت ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، أثناء محاكمته في باريس في اتهامه باغتصاب وضرب فتاة فرنسية عام 2016.

سعد لمجرد

أقوال سعد لمجرد في المحكمة

أقوال سعد لمجرد في المحكمة يرصدها موقع «قناة صدى البلد» خلال السطور التالية، بالإضافة إلى أقوال وتصريحات زوجته أمام القاضي والجميع بالمحكمة، كما رفض التعليق على اتهامات الاغتصاب التي طاردته عام 2010 في أمريكا.

- أنا أستفيد من شهرتي لنقل كل ما هو إيجابي للناس باحترام، وأكن احترام كبير للنساء.

- عانيت من تهمة الاغتصاب وهذه القضية خلال السنوات الأخيرة وأصيبت بتوتر واكتئاب.

- تضررت من قرار حجبي عن الغناء وبعد محاولات سمح لي القاضي بمواصلة بث الأغاني على يوتيوب لكسب لقمة العيش.

- أنا ليس مدمن على الكحول ولا المخدرات، ولم أتعاطى الممنوعات منذ مدة طويلة ولكن كنت أتناولها بالحد المسموح في المناسبات.

- انتظرت سبع سنوات لأستطيع الحديث عن الحالة التي سببت لي ولأحبابي الضرر، خاصةً بعد قضائي 7 أشهر داخل أسوار السجن، وشهورا طويلة مقيدًا بالسوار الإلكتروني.

- حاولت الحفاظ على مسيرتي الفنية رغم منعي من ممارسة المهنة لمدة 3 سنوات بسبب القضية.

- أختار الحب والعلاقات العاطفية كموضوع أساسي لأغنياتي، وأحرص بشكل دائم على التعبير عن موقف المرأة بشكل إيجابي من خلال إطلالتها وإبراز جمالها وأناقتها في أعمالي.

مصير سعد لمجرد في قضية باريس.. محامي يفجر مفاجأة

أقوال سعد لمجرد في المحكمة.. أعاني من اكتئاب وأتناول الممنوعات بالحد المسموح في المناسبات

زوجة سعد لمجرد تدعمه أمام القضاء الفرنسي: برئ ولم يرتكب الأفعال المنسوبة

زوجة سعد لمجرد ترافقه بالمحكمة.. يواجه عقوبة السجن 20 عاما

سعد لمجرد أمام القضاء الفرنسي بتهمة التعدي على فتاة.. العقوبة قد تصل إلى 20 عاما