طلعت زكريا في ذكراه الرابعة .. حكاية عودته من الموت وخلافه مع الزعيم

تحل ذكرى وفاة طلعت زكريا الرابعة اليوم الأحد 8 أكتوبر، حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2019، بعد صراع ورحلة طويلة مع المرض.

مر طلعت زكريا في أواخر أيامه بالعديد من المواقف الصعبة، من بينها مرضه الذى تسبب في دخوله غيبوبة لمدة شهرين وتم الوصف وقتها بأنه مات إكلينيكيًا، قبل عودته للحياة ليقدم عدد بسيط من الأدوار.

ذكرى وفاة طلعت زكريا

وروى طلعت زكريا ما رآه خلال الغيبوبة التي استمرت حوالي شهرين، في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: «كنت بطير بجناحين فوق السحب وأرى أشخاص أشبه بالأشباح ذات الوجوه السوداء والأعين الزرقاء المخيفة».

وأشار إلى أنه كان يرى أبناءه في أحسن حال، حيث أن ابنته كانت تصلي وابنه كان يبتسم له دائمًا،

أسرار طلعت زكريا

الفنان طلعت زكريا كان واحدًا من أهم نجوم الكوميديا على الساحة الفنية، واسمه بالكامل طلعت زكريا محمد يوسف وُلد عام 1960 في الإسكندرية، تخرج من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1984.

كما بدأ مشواره الفني خلال مسرحية الشخص عام 1982، وقدم خلال مسيرته الفنية بعدها العديد من الأدوار والأعمال التي لا تنسى إلى أن أصيب في سبتمبر 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة.

طلعت زكريا

طلعت زكريا وعادل إمام

يشار إلى أنه كانت هناك علاقة صداقة ومحبة تجمع بين طلعت زكريا وعادل إمام إلا أن هناك خلاف نشب بينهما خلال أحدى الأعمال الفنية وفاجآ الزعيم طلعت زكريا بزيارته له خلال تصوير أحد الافلام.

مما جعل الفنان طلعت زكريا يؤكد أن ما فعله الزعيم من شيم الكبار، وانتهى الخلاف بعدها، كما كان الراحل يحلم بتقديم سلسلة أفلام على غرار طباخ الرئيس، مثل سواق الرئيس وغيرها لكن القدر لم يمهله ذلك.

طلعت زكريا

طلعت زكريا وابنته طلعت زكريا وابنته