طلقة في الظهر وجثة على الطريق الدائري.. تفاصيل مقتل شاب لسرقة سيارته بالقرب من نزلة قليوب «صور»

خيّمت حالة من الحزن الشديد على حي الأميرية بالقاهرة، جراء واقعة مأساوية تعرض لها أحد أبناء المنطقة الشعبية واجه خلالها إحدى عصابات سرقة السيارات على الطريق الدائري، الذين طلبوا منه توصيلهم إلى إحدى المناطق، ولدى استقلالهم السيارة معه وطلبهم تسليمهم السيارة رفض الشاب فأطلقوا عليه رصاصة من سلاح كان بحوزتهم استقرت بظهره وأودت بحياته.

تفاصيل العثور على جثة شاب بالطريق الدائري

محمد عصام أو «عريس الجنة» وهو الاسم الذي اتفق أهل منطقته على إطلاقه عليه، عُثر على جثته وبها طلقة نارية بالظهر على الطريق الدائري بالقرب من نزلة قليوب بمحيط قسم شرطة شبرا الخيمة.

وعلى أثر الحادث الأليم، اتشحت منطقة الأميرية بالسواد حزناً على رحيل «محمد» ولم يختلف الوضع كثيراً على صفحات أهالي المنطقة على مواقع التواصل الاجتماهي ممن ساءهم الحادث، وأدانوه بأشد العبارات مطالبين بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة تحقيقاً للقصاص، وفي سبيل ذلك أطلقوا هاشتاج «#محمد_عصام_حقه_لازم_يرجع».

بلاغ بواقعة العثور على الجثة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مصاب بطلق ناري في الظهر.

وعلى  الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان العثور على الجثة بالقرب من نزلة قليوب على الطريق الدائري، وأجرت معاينة للمكان.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب تعرض لعملية استدراج من قبل أفراد تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات، والذين أوهموه بحاجتهم له لتوصيلهم لمنطقة ما على الطريق الدائري، وعندما قابلتهم صعوبة في استيقافه بالسيارة أطلقوا صوبه طلقة نارية استقرت في ظهره وأدت إلى وفاته.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لتحديد الجناة وضبطهم، من خلال تتبع خط سير السيارة على الطريق الدائري، وصولاً للمتهمين في الواقعة.

وحررت الشرطة محضراً بالواقعة، وأحالته للنيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للمتوفي وأمرت بدفن الجثة، وسرعة ضبط الجناة.

تفاصيل إنهاء حياة شخص خلال سرقة سيارته بالعياط

سقوط عصابة سرقة سيارة بأسلوب انتحال الصفة بمدينة نصر

سقوط عصابة سرقة سيارات السيزوكي فان بالقاهرة الكبرى

ضبط شخص لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب «المغافلة» في بولاق أبو العلا