«طلقها بالثلاثة».. أم تستغيث من طليقها بسبب اختفاء ابنها لعامين ونصف| فيديو

مأساة إنسانية تعرضت لها سيدة تدعى «سلوى» المقيمة بمدينة نصر بالقاهرة، عقب طلاقها من زوجها بسبب نزواته الشهوانية، وخيانته لها، وعقب الطلاق اختفى زوجها وأخذ ابنه معه ولم تعرف أي معلومات عنه منذ عامين ونصف.

التفاصيل كاملة لإستغاثة أم لرؤية ابنها

قالت «سلوى»، إنها عاشت قصة حب مع زوجها قبل الموافقة وإتمام الزواج، كما أنها استمرت مع زوجها خمس سنوات قبل الطلاق، مؤكدة أن السنة الأولى من الزواج كانت هادئة ولم يتخللها أي مشاكل.

وأضافت سلوى خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2 ، أنه من السنة الثانية عقب الزواج كانت تتعرض للضرب والسب والحبس داخل المنزل لأكثر من يوم دون أن يوفر لها ولأبنائها متطلبات اللازمة في الحياة، كما أنه يغيب لأكثر من يوم عن الشقة ويغلق هاتفه ولا يتواصل معهم.

المعاملة السيئة التي تتعرض لها سلوى

وتابعت: طليقها كسر غرفة النوم عليها عندما طالبته بالطلاق ورفضها الاستمرار معه بسبب إدمانه وحالته العصيبة التي يتحول عليها عقب أخذ جرعات من المواد المخدرة.

خيانة الزوج لزوجته

وأكدت سلوى، أن زوجها كان على علاقة بامرأة أخرى، وكانت هناك محادثات على تطبيق «الواتساب»، وعندما واجهته بالموضوع اعترف بالواقعة، مؤكدًا لها أنه على علاقة بها ويرغب أن يتزوجها ولكن هناك صعوبة لأن السيدة التي يحبها كانت متزوجة وعلى ذمة رجل آخر.

واستطردت «سلوى» أن عشيقة زوجها كانت تأتي للشقة مع زوجها وهي تتواجد بها، بداعي أنها تتعرف عليهم وعلى أطفالها، تمهيدًا للزواج منها.

ونوهت «سلوي» أنها قامت بطردها من الشقة بعد أن أخبرها زوجهابرغبته من الزواج منها وأن تسكن معهم في نفس الشقة هي وأطفالها الثلاثة.

إتفاق بين الطرفين بعد الطلاق بشأن الأطفال

وأشارت سلوى إلى أنه بعد الطلاق تم عقد اتفاق بينها وبين طليقها، أن تأخذ هي البنت لتربيتها وتعيش معها، ويأخذ طليقها الولد ليبقى معه ويقوم بتربيته.

وأردفت: أن طليقها أهمل في تربية ابنها ولم يوفر له أي سبل حياة الكريمة، مؤكدة أن ابنها يعاني من مشاكل نفسية بسبب المعاملة السيئة التي كان والده يعامله بها.

إخفاء طليقها وابنها

وأكدت «سلوى»، أن طليقها أغلق هاتفه وغير محل الإقامة ولا تجد أي وسيلة للتواصل معه للاطمئان على ابنها، مشيرة إلى أنها تواصلت مع كل أقاربه لمعرفة مكانه الذين أنكروا معرفة أي معلومات عنه، وأنها لم ترى ابنها منذ أكثر من عامين ونصف.

مناشدة الجهات المسئولة

وطالبت «سلوى» الجهات المختصة بضروة التدخل لإنقاذ ابنها بسبب الإهمال التربوي والصحي الذي يتعرض من قبل والده، وعودة ابنها لها مرة أخرى للعناية به.

مأسأة السلام.. قصة مراهقة تخلصت من رضيعتها بعد دخول زوجها السجن