طمعًا في ميراثها.. حكاية سبعينية تعدى عليها ابنها واستولى على ممتلكاتها بالخصوص

دابت قدما السيدة السبعينية في رحلة البحث عن ''مساعدة''.. طرقت أبواب المسئولين داخل محافظتها بـ(القليوبية)، وخارجها، صارت في الطرقات تندب حظها على تقلبات الزمان وما فعله ابنها؛ حيث تعدى عليها وقام بطرد والدته من مسكنها، للاستيلاء عليه، والاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة.

''س. م.''، (77 سنة)،  من الخصوص بمحافظة القليوبية، كانت تعيش بصحبة أولادها داخل بيت مكون من ثلاث طوابق، حياة هادئة، تعتمد العجوز على معاش زوجها 'ماكنش بيكفي أكلي، ولا مصاريف علاجي'.

باتت العجوز تعيش في كابوس مؤلم تتمنى أن تستيقظ منه؛ حتى صورت بفيديو وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. ابيضت عيناها، وضاع نظرها من كثرة البكاء، على ما أصابها من تقلبات الدهر، وتلطمت في الشوارع يمينًا ويسارًا. وبوجه يملؤه الحزن وبصوت مسموع تمتمت: 'طردني من بيتي ومش عارفه أروح فين مشيت في أرض الله مالقتش حد يأويني'.

بداية الواقعة عندما رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، يتضمن قيام شخص' عامل' بطرد سيدة مسنة من مسكنها، ويقوم بالتعدي عليها بالضرب والسب والاستيلاء على ممتلكاتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وبالفحص توصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن الفيديو في مدينة الخصوص، ويتضمن تعرض ربة منزل عجوز إلى التضرر من نجلها، عامل، لقيامه بالتعدي عليها بالسب والضرب وطردها من مسكنها والاستيلاء على المنقولات الخاصة بها، وذلك بسبب خلافات بينه وبين أشقائه على الميراث.

وباستدعاء نجلها وسؤاله، أنكر ذلك، وأكد وجود خلافات بينه ووالدته وأشقائه على الميراث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وزير البترول: نتطلع لزيادة التعاون مع غرفة التجارة الأمريكية فى مجال تدريب العاملين بالتعدين

حبس الأم وزوجها لاتهامهما بالتعدي على نجلها في بنها

وزير الزراعة: التعديات على الأراضي الزراعية تنعكس بالسلب على الأمن الغذائي والأسعار