طه دسوقي يشكر لطفي لبيب: يارب أكون قد ثقتك

حرص الفنان الشاب طه دسوقي على شكر الفنان القدير لطفي لبيب الذي أشاد بموهبته مؤخرًا.

طه دسوقي يرد على لطفي لبيب

وقال طه دسوقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'شهادة كبيرة وعزيزة اوي على قلبي من استاذي الكبير لطفي لبيب، يارب اكون قد ثقتك'.

طه دسوقي

لطفي لبيب يشيد بموهبة طه دسوقي

جدير بالذكر أن الفنان لطفي لبيب أشاد بموهبة طه دسوقي الكوميدية، وقال في تصريحات خاصة له: 'طه دسوقي هيرجع الكوميديا لمكانها الحقيقي'.

طه دسوقي مسلسل حالة خاصة

جدير بالذكر أن، الفنان طه دسوقي تحدث عن شخصية نديم أبو سريع بمسلسل حالة خاصة، الذي حقق به نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

قال طه دسوقي في تصريحات تلفزيونية له: «شخصية نديم ومسلسل حالة خاصة حقق ردود أفعال أكثر مما كنت أتوقع وسعيد بإعجاب الجمهور بالمسلسل منذ الحلقة الأولى».

وأكد أنه تفاجآ بردود الأفعال ونجاح العمل، مضيفًا: «مبسوط أن الناس شافت حاجة بشكل مختلف ومعبر عنها بشكل غير تقليدي»، مشيرًا إلى أن أهم جزء أعجبه بشخصية المصاب بالتوحد هو الجزء الطفولي في الشخصية.

وقال طه دسوقي أيضًا عن شخصية نديم: «بيبقى على طبيعته جدًا وعلى حقيقته لدرجة الشعور أنه طفل بما فيها من براءة الأطفال من خلال الصراحة الشديدة في الإجابات.

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

تصريحات طه دسوقي

كما أوضح أن أصعب جزئية بشخصية نديم هي أن الممثل مطلوب منه في أداء الدور، التعبير عن أداء معين شعر به في المشهد، معلقًا: «لكن شخصية نديم مش بيعرف يعبر عن إحساسه أو بيستخدم طريقة مختلفة عن الناس العادية في التعبير ومش بيفهم إحساس اللي قدامه ودي كانت أصعب جزئية إزاي أعبر عن حب أو كره».

واستكمل الفنان طه دسوقي: «شعرتُ أن هذا العمل فرصة رائعة لتحدي نفسي كممثل.. وبعد موافقتي على تجسيد دور نديم اكتشفت صعوبة الدور، وأن التوحد ليس نموذجًا واحدًا، بل هو طيف به مراحل كثيرة، فبدأتُ أكثف من بحثي عن فكرة التوحد».

وأضاف: «وكنت خائفًا من تقديمها بشكل خاطئ، خاصة أن الشخصية موجودة ومعروفة في المجتمع.. وقرأت عن التوحد وقعدت مع حالات مصابة بالتوحد قبل التصوير».