طه دسوقي يعلق على تشبيهه بأحمد حلمي ويكشف بداياته الفنية

تحدث الفنان طه دسوقي عن بداياته الفنية وأحدث أعماله فيلم فوي فوي فوي، موضحًا أن معناه كلمة إسبانية وهي «أنا قادم»، يتم استخدامها في كرة القدم للمكفوفين.

وقال طه دسوقي عن بداياته الفنية في تصريحات تلفزيونية له: «أنا دايمًا بقول إن الاستاند أب كوميدي له الفضل عليّ إني أعبر عن اللي جوايا وهو صاحب الفضل لأن منه بدأت أكتب وأمثل».

تصريحات طه دسوقي

واستكمل: «مفيش نقلة في حياتي ده من فضل ربنا أن كل حاجة بعملها بتوديني لحاجة تانية، وموضوع عائلي والصفارة والإعلان اللي عملته مع الأستاذ سمير غانم كانوا محطات في حياتي».

وأشار طه دسوقي إلى أنه يتمنى العمل مع أحمد أمين والمخرج أحمد الجندي وماجد الكدواني طوال حياته، وفيما يخص مشاركته في برنامج البلاتوه، علق قائلًا: «شاركت في برنامج البلاتوه والحلقة اللي ظهرت فيها كانت من كتابة محمد حلمي وهو أحد أعضاء فرقة the elite وإحنا كنا من ورشة كتابة برنامج أمين وشركاه».

طه دسوقي طه دسوقي

بدايات طه دسوقي الفنية

وتابع: «المخرج هو اللي اقترح إني أكون موجود في الاسكتش الخاص ببرنامج البلاتوه، ورجعت بعد سنين اشتغل مع المخرج علاء إسماعيل وأحمد أمين في مسلسل الصفارة».

كما علق طه دسوقي على تشبيهه بالفنان أحمد حلمي، قائلًا: «ليا الشرف أن يتم تشبيهي بأحمد حلمي وهو بالنسبة لي حد أنا بحبه جدًا».

طه دسوقي طه دسوقي