طه دسوقي قبل الحلقة الأخيرة لـ موضوع عائلي: شكرا على كمية الحب

علق الفنان طه دسوقي على انتهاء عرض مسلسل موضوع عائلي 2 والمقرر له اليوم الأربعاء، عبر إحدى المنصات الرقمية، موجهًا الشكر للجمهور.

طه دسوقي مسلسل موضوع عائلي 2

كتب طه دسوقي عن مسلسل موضوع عائلي 2 ، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «النهاردة آخر حلقتين من مسلسل موضوع عائلي الجزء التاني».

أضاف طه دسوقي قائلًا: «شكرًا على كمية الحب اللي أنا حسيتها منكم والله ده اللي فعلا بيحسسنا بقيمة اللي بنعمله.. شكرًا جدًا لكل حد بعتلي».

مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

واستكمل طه دسوقي قبل عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة: «أو كتب عني كلمة حلوة ويارب أفضل عند حسن الظن دائمًا.. شكرًا لكل حد اشتغل في المسلسل ده عايز أشكركم واحد واحد والله في كل الأقسام بس البوست مش هيكفي.. شكرًا».

تألق الفنان الشاب طه دسوقي في دور حسن، الذي يقدمه في مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني والذي يعرض حاليًا عبر آحدى المنصات، والذي يشارك في بطولته أمام الفنان الكبير ماجد الكدواني.

طه دسوقي يتحدث عن ماجد الكدواني

تحدث طه دسوقي عن الفنان ماجد الكدواني في تصريحات خاصة عن لموقع قناة «صدى البلد»، وقال: «سعيد جدًا بالعمل مع الفنان الكبير ماجد الكدواني والذي تعلمت منه الكثير سواء كان فنيًا أو إنسانيًا».

مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

جدير بالذكر أن مسلسل موضوع عائلى مكون من 10 حلقات، وهو من بطولة الفنان رنا رئيس، ماجد الكدواني، سما إبراهيم، محمد شاهين، طه الدسوقى، ايناس كامل، محمد القس، محمد رضوان، داليا الخولى، حسام داغر، مريم الجندى، وضيوف الشرف في مسلسل موضوع عائلي أمينة خليل، شيرين رضا، ومحمد سلام، عبد الرحمن أبو زهرة، وانضمت الفنانة اللبنانية نور للموسم الثاني، العمل من إخراج أحمد الجندي و تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

طه دسوقي مسلسل موضوع عائلي طه دسوقي مسلسل موضوع عائلي

طه دسوقي مسلسل موضوع عائلي طه دسوقي مسلسل موضوع عائلي

طه دسوقي مسلسل موضوع عائلي طه دسوقي مسلسل موضوع عائلي

طه دسوقي في أول بطولة مطلقة من خلال مسلسل الصفارة

طه دسوقي يتحدث عن مسلسل موضوع عائلي: «تعلمت على يد ماجد الكدواني الإنسانية».. خاص

غازي في موضوع عائلي .. 10 معلومات عن الفنان السعودي بعد دور المجرم الكوميدي

ياسمين وافي: «أم ليث مختلفة عن كل أدواري.. وموضوع عائلي نقطة تحول بمسيرتي»

رنا رئيس لـ صدى البلد : موضوع عائلي 2 من الأعمال المقربة لقلبي ولا أمانع تقديم أجزاء جديدة