طوكيو 2020.. وزير الرياضة يكرم هداية ملاك وسيف عيسي بـ مهرجان إبداع

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة ، اليوم الخميس، كلاً من اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسي أبطال منتخب مصر التايكوندو ، وذلك تقديراً لانجازهما في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، والفوز بميداليتين برونزيتين في منافسات أوزانهما.

جاء ذلك علي هامش الحفل الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بجامعة القاهرة احتفاءً بختام مهرجان إبداع لطلاب الجامعات للموسم التاسع، والإعلان عن الفائزين بالمهرجان.

سيف عيسى       

فاز لاعبنا المصري، سيف عيسى على نظيره النرويجي أندري أوردمان، بنتيجة 12-4 ضمن منافسات فردي الرجال تايكوندو وزن 80 كجم، ليحصد الميدالية البرونزية الثانية لمصر في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»…

وكان سيف عيسى قد فاز على لاعب أستراليا جاك مارتون بنتيجة 11-1 ضمن منافسات دور الـ16، ثم فاز على الإيطالي سيمون أليسيو، في ربع نهائي التايكوندو، ليتأهل إلى نصف النهائي.

هداية ملاك

حققت اللاعبة المصرية، هدايا ملاك، الفوز على الأمريكية بايجي مكفيرسون، بنتيجة 17-6 في مباراة الترضية لوزن 67 كجم لتحصد الميدالية البرونزية بالتايكوندو، وهى أول ميدالية لمصر في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»..

وكانت اللاعبة المصرية، هدايا ملاك، قد فازت على ماليا باسيكا لاعبة دولة تونجا، بنتيجة عدم التكافؤ بعد أن حققت نتيجة 19-0 في مباراة الترضية لوزن 67 كجم لتتأهل لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية بالتايكوندو.

طوكيو 2020.. جدول منافسات مصر في الأولمبياد غدًا الجمعة 30-7-

طوكيو 2020..منتخبنا الأولمبي يواصل الاستعداد لموقعة البرازيل