طيارة الفنانين.. نجوم الفن يدعمون منتخب مصر على طريقتهم قبل أمم أفريقيا ومحمد صلاح يفاجئهم

حرص عدد من النجوم على دعم منتخب مصر قبل مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، على طريقتهم الخاصة من خلال ظهورهم في إحدى الإعلانات مع محمد صلاح نجم منتخب مصر والذي فاجأهم بموقف طريف.

شارك الفنان إدوارد والفنانة فردوس عبد الحميد والفنان سليمان عيد، لدعم بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار وعلق إدوارد عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلًا: «يلا نغير الفرجة يمكن تتفك العقدة».

نجوم الفن يدعمون بطولة كأس الأمم الإفريقية

محمد صلاح فاجأ نجوم الفن، وقال لهم: «أهلًا بكم على متن الرحلة المتجهة إلى جزيرة شيكوكو»، لترد فردوس عبد الحميد وتقول: «ده أنا كنت جيالك كوت ديفوار!».

وتابع نجم منتخب مصر: «مدة الرحلة 20 ساعة.. رحلة سعيدة»، لتصيب النجوم صدمة ويرددون: «إحنا مخطوفين ولا إيه!».

نجوم الفن يدعمون بطولة كأس الأمم الإفريقية نجوم الفن يدعمون بطولة كأس الأمم الإفريقية

مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023

يشارك منتخب مصر الأول لكرة القدم، في النسخة الـ34 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي ستقام في دولة كوت ديفوار، في الفترة ما بين 13 يناير الجاري، وحتى 11 فبراير المقبل.

ويتربع منتخب مصر، الذي سيشارك في البطولة للمرة 26 في تاريخه، على عرش صدارة الفائزين بالبطولة برصيد 7 ألقاب في الأعوام (1957، 1959، 1986، 1998، 2006، 2008، 2010)، ويليه منتخب الكاميرون في المركز الثاني بخمسة ألقاب، ومن ثم غانا بأربعة ألقاب.

ويستهل المنتخب المصري، مشوار بطولة كأس الأمم الأفريقية بمواجهة موزمبيق، يوم 14 يناير المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات، ثم مواجهة نظيره غانا، في الـ18 من شهر يناير، وأخيرا أمام الرأس الأخضر، يوم 22 يناير.

نجوم الفن يدعمون بطولة كأس الأمم الإفريقية نجوم الفن يدعمون بطولة كأس الأمم الإفريقية