«ظهر بالمكياج».. فلتر زينة يضع أحمد العوضي في مأزق

وقع الفنان أحمد العوضي في مأزق بسب استخدام فلتر مكياج وضعته الفنانة زينة على صورها أثناء العرض الخاص لفيلم الإسكندراني في دبي.

أحمد العوضي في مأزق

نشرت الفنانة زينة عدد من الصور من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني، وضمن هذه الصور ظهر الفنان أحمد العوضي بطل العمل وهو بالفلتر التي وضعته زينة، ليظهر بالمكياج.

أحمد العوضي بفلتر المكياج

زينة وفيلم الإسكندراني

وكانت الفنانة زينة وباقي أبطال عمل فيلم الإسكندراني احتفلوا بالعرض الخالص للفيلم وذلك في دبي وسط استقبال جماهيري لكل طاقم العمل.

نشرت الفنانة زينة عبر حسابها بموقع إنستجرام، عدد من الصور من الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم في دبي، وحرص على حضور العرض الخاص كلًا أحمد العوضي وعصام السقا ومحمود حافظ وغيرهم.

وكتبت زينة تعليقًا على صورها، وقالت: 'عرض فيلم الاسكندراني في دبي واستقبال الجمهور الغالي في الامارات دبي بفريق عمل فيلم الاسكندراني شكرا لكرم استقبالكم'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

فيلم الإسكندراني

وفيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة ومعالجة للمخرج خالد يوسف، ويتناول شخصية بكر الإسكندراني التي يجسدها العوضي، وهو ابن بيومي فؤاد وتجسد الفنانة زينة دور حبيبته خلال الأحداث.

أبطال فيلم الإسكندراني فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.