ظهور مفاجئ لميسي مع باريس سان جيرمان.. هل يستمر في قلعة حديقة الأمراء؟

ظهر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، في الإعلان الترويجي لقميص باريس سان جيرمان الجديد للموسم المقبل.

يأتي ذلك ليخالف كل التوقعات والتقارير التي تشير إلى رحيل مؤكد لميسي عن قلعة حديقة الأمراء في باريس، صيف هذا العام مع انتهاء تعاقده مع الفريق الباريسي.

وقد تؤشر مسألة ظهور ميسي بقميص باريس سان جيرمان عن احتمالية بقائه داخل صفوف الفريق الباريسي، حيث من غيرالمعتاد أن يقدم اللاعبون الراحلون عن صفوف الفرق الأوروبية بشكل عام القميص الجديد للفريق في الموسم الموالي.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، بعدما قدم إلى الفريق في صفقة انتقال حر في صيف عام 2021 بتعاقد لمدة موسمين بعد رحيله عن برشلونة الإسباني.

تفارير: ميسي خارج باريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أواخر أبريل الماضي، أن ليونيل ميسي لن يجدد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان، مع انتهاء تعاقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان اتخذ قراره بعدم تجديد تعاقد ميسي هذا الصيف.

كما توترت العلاقة بين ميسي وجماهير باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، التي هتفت ضد اللاعب في أكثر من مناسبة وأطلقت ضده صافرات الاستهجان.

ويأتي ظهور ميسي بقميص باريس سان جيرمان الجديد في الموسم المقبل، وسط أنباء عن أن خورخي ميسي، والد اللاعب ليونيل ميسي ووكيله، قد أقنعه بقبول عرض الانضمام للهلال السعودي، في صفقة تقدر بـ1.2 مليار يورو خلال موسمين بواقع 600 مليون يورو في الموسم.

وفي 9 مايو الجاري، أعلنت وكالة 'فرانس برس' الفرنسية أن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي قد تمت بشكل نهائي.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر قوله إن ميسي انتقل إلى الدوري السعودي بموجب صفقة 'استثنائية وضخمة'.

وقال برنامج 'الشيرنجيتو' الإسباني الشهير، قبل ساعات قليلة، إن ليونيل ميسي سيقبل عرض الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه بدءًا من الموسم المقبل.

لكن تلك التقارير تم نفيها مباشرة، وخرخ خورخي ميسي، وكيل ووالد ميسي، لينفي مسألة أن نجله قد حسم انتقاله إلى الهلال السعودي.

إعلام إسباني يكشف مفاجأة سارة بشأن انتقال ميسي لصفوف الهلال السعودي

برشلونة يبدأ أولى خطوات استعادة ليونيل ميسي

4 شروط لعودة ميسي إلى برشلونة الإسباني

الهلال السعودي يقدم عرضًا رسميًا لضم ميسي