«عائلة جمعة محسودة».. وصفوا الأم بالأسعد في مصر.. فأصيب صالح وعبدالله بكورونا

كشفت المسحة التي أجراها الأهلي والزمالك، صباح اليوم الأربعاء، قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، إصابة 6 لاعبين من الفريقين بواقع 3 لكل فريق.

وأصيب من الأهلي أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة، بينما من الزمالك أصيب عبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمود الونش، ليغيب السداسي عن القمة الأهم في القرن الحالي بين قطبي الكرة المصرية.

على رأس المصابين بكورونا، جاء الأخوين صالح وعبد الله جمعة، وأصيب صالح جمعة لاعب الأهلي منذ أقل من أسبوع واستمرت مسحته إيجابية، ليلحق به شقيقه الأصغر عبد الله جمعة لاعب الزمالك، بعدما ثبتت إيجابية مسحته اليوم الأربعاء.

منذ أيام قليلة، أكد جمهور قطبي الكرة المصرية، أن أكبر المستفيدين من نهائي دوري أبطال إفريقيا، هم عائلة جمعة بالتحديد والدة الشقيقين صالح وعبد الله، لا سيما وأن أحدهما سيخرج من المباراة متوجًا بلقب البطولة ووصفوها أنها السيدة الأسعد والأكثر حظًا على الإطلاق.

ولم تمر سوى أيام قليلة، ليتأكد إصابة نجلها صالح جمعة، بفيروس كورونا ويتأكد غيابه عن نهائي إفريقيا، ليميل قلب الأم ناحية عبد الله باعتباره سيشارك في البطولة وعليها مساندته، إلا أنه أصيب هو الآخر بالفيروس اللعين، وتتحول لحظات السعادة بنجليها اللذان كان سيشاركان في النهائي الأهم بالقرن الحالي، إلى دعوات لشفائهما وسط قلق عليهما بعدما أصابهما الفيروس.

المسحة تثبت إصابة ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان من الأهلي بكورونا

إصابة عبد الله جمعة وأوباما والونش بكورونا من الزمالك قبل نهائي إفريقيا