عادل إمام زعيم الفن (4).. عانى من قسوة الأب واترفض من عائلة زوجته

كاد يفقد حبيبته ويعيش على الجرائد بسبب حالته المادية، بهذه الكلمات تحدث الفنان عادل إمام زعيم الفن عن قصة زواجه من حبيبته وأسرار من حياته العائلية قبل الفن والشهرة.

يرصد موقع قناة صدى البلد، في الحلقة الرابعة من سلسلة «عادل إمام زعيم الفن»، حديثه عن فترة زواجه وما حدث عندما تقدم للزواج بجانب سر قسوة والده وذلك في عيد ميلاده الـ 84 الذي يأتي يوم 17 مايو الجاري.

عادل إمام زعيم الفن

قال الفنان عادل إمام في لقاء تلفزيوني نادر له، إنه تزوج قبل أن يصبح نجم معروف، وبالأخص أثناء بروفات مسرحية مدرسة المشاغبين، وذلك بعد قصة حب طويلة، ومن نوع خاص.

وأشار إلى أن أسرة زوجته كانت رافضة الزيجة كونها من أسرة معروفة، وهو لم يكن نجم بل كومبارس في ذلك الوقت، لكن إصرار زوجته والحب، هو السبب الرئيسي في إتمام الزواج.

عادل إمام عادل إمام

زواج وحالة مادية صعبة

وقال أيضًا: «فضلت عامين بدون أموال وأول شقة اشتريتها كانت في الدقي، وكنت أجلس على الجرائد، حتى اشتريت العفش جزء جزء»، موضحًا أن الله يحبه لكونه تزوج أم أولاده.

وتحدث الزعيم عادل إمام عن عائلته وحياته قبل الفن، قائلًا: «لو قابلت أستاذ ليا في كلية الزراعة هبوس إيده».

عادل إمام وزوجته عادل إمام وزوجته

قسوة والده

كما أكد أن والده كان قاسيًا عليه وقت طفولته، مضيفًا: «أما كبر وأنا كبرت بقينا أصحاب وبقا ياخدني في حضنه ويعملي رقية، وكان أهم شئ بالنسبة له الدراسة، وأى كحكة موجودة في الشهادة بتبقي علقة تشيب، وثاني شئ الصلاة والدين، كان بالنسباله شئ واجب وهو مكنش يعرف أنا بتأخر ليه ومكنتش باخد مفتاح لشقتنا».

وأضاف عادل إمام في حوار سابق له: «كان حافظ للقرأن كاملاً، وكم كبير من الأمثال، واكتشفت أنه كان قاسي بسبب خوفه عليّ، واكتشفت أن هذا الرجل حماني كثيرًا جدًا ولما كبرت حبيته أوى، لدرجة أني كنت بشرب سجائر ومكنتش بقدر أشرب قدامه».

واختتم: «لما عرفت أنه مات كان عندي هدوء نفسي وكنت فى لبنان وكنت بمثل في مسرحية بلبنان وقولتهم أنا هتكلم عن أبويا وقولتلهم أن اليوم مات أبي، لقيتهم بيعيطوا وزمايلي كمان وروحت مصر وقرأت الفاتحة عليه أنا وأخويا».

عادل إمام

عادل إمام

عادل إمام عادل إمام