عادل إمام يعود للسينما بعد غياب 12 عاما

تصدر الزعيم عادل إمام التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب تداول أنباء حول عودته للسينما بعد غياب سنوات طويلة.

عادل إمام يعود إلى السينما

يحضر الزعيم عادل إمام منذ فترة طويلة لفيلم جديد يعود به للسينما بعد غياب استمر حوالي 12 عاما، ويحمل الفيلم الجديد اسم «الواد وأبوه» ويجمعه بابنه الفنان محمد إمام، والعمل من إخراج نجله الآخر وهو المخرج رامي إمام.

وينتظر الجمهور عرض الفيلم الجديد الذي يعيد الزعيم للسينما بعد غيابه لفترة طويلة وتركيزه على الدراما لعشر سنوات،

وتعد الفنانة سميرة أحمد كلمة السر في عودته للدراما قبل سنوات وبالأخص عام 2012، حيث أقنعته هي وزوجها.

وقدم وقتها الزعيم عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطا الله واستمر بعدها في المنافسة ضمن الموسم الرمضاني بشكل متواصل كل عام، حتى عام 2020 والذي يشهد آخر أعماله وهو مسلسل 'فلانتينو'.

عادل إمام عادل إمام

رصيد عادل إمام الفني

يضم رصيد النجم عادل إمام الفني أكثر من 160 عمل بين السينما والدراما والمسرح، ليعد النجم المفضل لكل الفئات العمرية ويشار إلى أنه من مواليد السيدة عائشة، وأصول عائلته من محافظة الدقهلية وانعكست شخصيته وتربيته على أدواره التي قدمها طوال مشواره الفني.

ومن جانبه، تحدث الكاتب أشرف بيدس في كتابه «عادل إمام.. الغالب المستمر» عن تأثير نشأته في مسيرته الفنية واستعاد تصريحات سابقة للزعيم، قال فيها: «كانت قهوة عكاشة ملتقى الجميع من كل صنف ولون.. كانت جامعة للحياة تعلمت فيها الكثير.. كانت زادي الأساسي الذي.. معه وأنا أخطو خطواتي نحو الفن».

وتابع الزعيم عادل إمام كلامه: «بل وبعد أن حققت شهرتي في مجال التمثيل، فالشخصيات التي تعرفت بها في القهوة ملأت جزء كبير من مخزون الذاكرة، وكانت هذه الشخصيات تخرج في العديد من الأفلام التي قدمتها، لأنني قابلت ناس عمري ما أنسى أشكالها ولا أصواتها، ولا طريقتها في الحركة والكلام والضحك».

عادل إمام عادل إمام

سر اختفاء عادل إمام عن الظهور الإعلامي والفني

يشار إلى أن الزعيم عادل إمام يحرص خلال الفترة الأخيرة على البعد عن مواقع التواصل الإجتماعي والظهور الفني واللقاءات الإعلامية بسبب الشائعات التي تطارده دائمًا.

أوضحت أسرة النجم عادل إمام أن عدم ظهوره في المناسبات الفنية، بسبب خوفه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وضعف مناعته لكبر سنه.

من هو الفنان جوزيف عبود؟.. اشتهر بشخصية المختار وظهر مع عادل إمام

أول رد من عادل إمام بعد تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح

عادل إمام عادل إمام

محمد عادل إمام محمد عادل إمام

عادل إمام عادل إمام

عادل إمام عادل إمام

عادل إمام ومحمد إمام عادل إمام ومحمد إمام