عادل إمام يهنئ جمهوره بحلول شهر رمضان المبارك

حرص الزعيم عادل إمام على أن يهنئ جمهوره بحلول شهر رمضان الكريم وذلك بعد غيابه سنوات عنهم.

عادل إمام يهنئ الجمهور بشهر رمضان

كتب الفنان عادل إمام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'كل عام وانتم بخير، رمضان كريم'.

الفنان عادل إمام تريند

وعلى جانب أخر تصدر اسم الفنان عادل إمام، مؤخرًا تريند مؤشر البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، ليحتل التريند رقم 2، وكان خبر اعتزال الفنان الكبير عادل إمام، قد أثار حالة من الجدل والتساؤلات خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك بسبب تدهور وضعه الصحي، حيث نفى المخرج رامي إمام صحة الأنباء المتداولة حول والده.

وكان المخرج رامي امام قد كشف تفاصيل الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير عادل إمام، وذلك خلال حضوره انتخابات التجديد النصفي لـنقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أن الأخبار التي تنتشر حول تدهور الحالة الصحية لوالده غير حقيقية.

مصير فيلم الواد وأبوه

المخرج رامى امام كشف عن تحضيرات فيلم «الواد وأبوه»، قائلا: «لا ده مؤجل»، موضحًا أن الفنان عادل إمام يبحث حاليا عن سيناريو لعمل جديد.

آخر أعمال عادل امام

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية فيلم «زهايمر» عام 2010 وحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، وضم العمل عددا كبيرا من نجوم الفن وبطولة الفنان عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، أحمد راتب، لطفي لبيب، إسعاد يونس، سعيد صالح، يوسف عيد، وغيرهم، ومن من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

شبيه عادل إمام يثير الجدل على سجادة الأوسكار 2023.. ممثل شهير عمره 94 سنة ابنة أحمد حلاوة: عادل إمام كان يسمح بترك مساحة لوالدي للإرتجال

حقيقة اعتزال الفنان عادل إمام بعد الجدل الأخير

تامر هجرس يكشف كواليس مكالمة عادل إمام له وسر اختفائه

مصير فيلم الواد وأبوه لـ عادل إمام بعد غياب 13 عاما.. نجله يفجر مفاجأة

ياسمين صبري تخوض بطولة أبو نسب أمام محمد عادل إمام