القصة الكاملة لعودة عادل إمام للسينما بفيلم «الواد وأبوه»

مجددًا عاد اسم الفنان عادل إمام إلى الواجهة؛ ليتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية؛ عقب تداول أنباء عن عودته للسينما؛ بعد غياب 12 عامًا من خلال فيلم جديد.

فيلم الواد وأبوه

ومن المتوقع أن يعود الزعيم للسينما بفيلم يحمل اسم «الواد وأبوه»؛ ويجمعه بنجله الفنان محمد إمام، والعمل من إخراج ابنه الآخر رامي إمام.

وكان المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، أوضح، في تصريحات صحفية، أن فيلم الزعيم الجديد من إنتاجه، لافتًا إلى أن الفترة الماضية شهدت العديد من التحضيرات الخاصة بـ «الواد وأبوه».

وأكد عصام إمام، في وقت سابق، أن الزعيم متحمس جدًا للعودة إلى السينما؛ لكنه لم يبين متى سيرى الفيلم النور.

غياب الزعيم 12 عامًا

وغاب عادل إمام لمدة 12 عامًا منذ آخر ظهور له في السينما بفيلمه «زهايمر» عام 2010؛ حتى ظهر مجددًا عبر الدراما بمسلسل «فرقة ناجي عطا الله» سنة 2012؛ لتتوالى بعد أعماله التلفزيونية على مدى 10 أعوام ظهر خلالها في 8 مسلسلات من بطولته.

وهذه المدة هي أطول فترة غياب للفنان عادل إمام عن السينما منذ انطلاقة مسيرته نهاية ستينيات القرن الماضي؛ حيث غاب عامًا واحدًا عن الشاشة عام 2001؛ ليعود في العام التالي بفيلم «أمير الظلام» في 2002.

وقرّر الزعيم، العودة للسينما بعد غياب آخر عن التلفزيون استمر لمدة عامين؛ بعد عرض آخر أعماله التلفزيونية «فالنتينو» في 2020.

8 أحفاد لـ عادل إمام.. أحدهم يتجه للإخراج والأخرى فنانة تشكيلية

عادل إمام يعود للسينما بعد غياب 12 عاما