غياب الزعيم عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه يثير الجدل

عادة ما يثار الجدل حول اسم الفنان الكبير عادل إمام، خاصة بعد اختفائه الطويل عن الأنظار، مما جعل مروجي الشائعات يستغلون ابتعاده وأطلقوا العديد من الشائعات تنوعت بين المرض والوفاة والمشاكل، التي أزعجت أسرته ومحبيه، بل أزعجت الزعيم شخصيا.

وغاب الزعيم بالأمس عن حفل زفات «فرح» ابنة شقيقه المنتج عصام إمام، حيث حرصت العائلة على الحضور والإحتفال، لكن غياب الزعيم عن هذا الحدث جعل الجميع يتسائل عن سر غيابه.

فيلم عمهم

كما لم يظهر الزعيم عادل إمام في عيد الأضحى لمساندة ابنه محمد الذي خاص سباق عيد الأضحى بفيلم «عمهم»، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، ومن تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

وحرص مؤخرا محمد إمام على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، وذلك خلال العرض الخاص لفيلمه «عمهم»، الذي أقيم في أحد سينمات بأكتوبر.

الحالة الصحية لـ عادل إمام

وقال محمد إمام، إن كل ما يتداول على الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، ما هي إلا شائعات لا يوجد لها أي أساس من الصحة، قائلًا ” شائعات بيروجها الناس”.

الزعيم بخير.. محمد إمام يطمئن الجمهور على الحالة الصحية لـ عادل إمام