10 شائعات في 11 شهر.. عادل إمام والتريند حكاية لا تنتهي

بمعدل مرة في الشهر، يتصدر اسم الزعيم عادل إمام التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لأسباب عدة.

عادل إمام يعود للسينما بعد غياب 12 عام

تصدر النجم عادل إمام التريند اليوم الثلاثاء الموافق له 29 نوفمبر الجاري، بالتزامن مع أنباء عودته للسينما بعد غياب استمر 12 عام منذ آخر أعماله فيلم الزهايمر الذي عرض عام 2010.

حقيقة دخول عادل إمام في غيبوبة

انتشر يوم 29 أكتوبر الماضي، شائعات تفيد بوفاة الزعيم عادل إمام عقب دخوله في غيبوبة، ولكن مثلها مثل باقي الشائعات التي طاردت الزعيم خلال الأشهر الماضية.

عادل إمام عادل إمام

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

ومن جانبه، حرص الدكتور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن يطمئن الجمهور على الحالة الصحية للفنان عادل إمام، ونفى في يوم 17 سبتمبر الأخبار المنتشرة حول إصابة الزعيم بالزهايمر.

وقال الفنان أشرف زكي في مداخلة هاتفية له ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية: «عادل إمام زي الفل ولسه واحد زميل كان عنده إمبارح بليل وقاله سلملي على أشرف زكي، ومن 10 أيام رن عليا وكان طلب مني حاجه عشان أعملهاله».

كواليس صورة عادل إمام وشقيق هاني رمزي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للزعيم عادل إمام مع شقيق الفنان هاني رمزي، وتصدر بها التريند يوم  27 أغسطس الماضي، ومن جانبه كشف المستشار أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، كواليس الصورة.

وقال المستشار أمير رمزي في تصريحات تلفزيونية له: «صورتي مع الأستاذ عادل إمام، كانت في بيته هو كان عازمني في بيته، وعايز أقول لكم هو صحته زي الفل وأنا كنت سعيد جدًا باللقاء ده».

عادل إمام عادل إمام

خلاف داخل أسرة عادل إمام

وفي 23 يوليو، انتشرت أخبار عن وجود خلاف داخل أسرة الزعيم عادل إمام، بعد غيابه عن حضور حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام إمام، ولكن في حقيقة الأمر أن السبب وراء غيابه هو خوفه من التجمعات.

تدهور الحالة الصحية لـ عادل إمام

رد الفنان الشاب محمد عادل إمام، يوم 7 يوليو الماضي عن الشائعات التي توضح تدهور حالة عادل إمام الصحية، حيث قال إن حالة والده بخير ولا صحة لما ينتشر حاليًا.

شقيق عادل إمام يرد على شائعات المرض

وفي السياق نفسه، كشف المنتج عصام إمام تطورات حالة شقيقه الصحية، وقال إنه بصحة جيدة في منزله ووسط أحفاده، وهو معه كل يوم يحضرون لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم الواد وأبوه ويشارك به محمد إمام.

حقيقة ظهور عادل إمام مع شقيق هاني رمزي حقيقة ظهورحقيقة ظهور عادل إمام مع شقيق هاني رمزي عادل إمام مع شقيق هاني رمزي

3 شائعات في شهر واحد

تصدر النجم الكبير عادل إمام التريند في شهر فبراير ثلاث مرات، الأولى بسبب مصير مشاركته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022، وثاني مرة هي شائعة وفاته بفيروس كورونا، والثالثة كانت إصابته بفيروس كورونا وعزله في مستشفى وإخفاء الأمر عن الجمهور، ولكن نفت أسرته هذه الشائعات.

عادل إمام يعود للسينما بعد غياب 12 عاما

أحدث ظهور.. عمر متولي يطمئن الجمهور على صحة عادل إمام