عادل الفار: ندمت على تصريح إني بشرب حشيش

كشف الفنان عادل الفار أكثر تصريح له في الإعلام وندم عليه، بجانب ذكرياته مع الفنان رامز جلال والفنان خالد عجاج، وأثار ضجة واسعة بتصريحاته.

تصريحات عادل الفار

قال عادل الفار في تصريحات تلفزيونية له: «اتكلمت إني بشرب حشيش ودي مش حقيقه، وقلت ده في برنامج إني بشرب سيجارة عشان أعمل دماغ».

وتابع الفنان عادل الفار قائلًا: «وناس زعلت مني بعد التصريح، ويمكن أكتر تصريح ندمان عليه، واشتغلت مع نجوم كتير أبرزهم نادية الجندي».

عادل الفار

عادل الفار ورامز جلال

وعن تعاونه مع رامز جلال ونجوم الفن، علق قائلًا: «خالد عجاج بيسأل عليا على طول وهو فنان محترم والفترة اللي فاتت كنت تعبان وأعطى ظرف لي فيه فلوس، وأنا ورامز جلال مكنش بنفارق بعض قبل ما يتشهر».

وفي سياق آخر، تعرض الفنان رامز جلال للإصابة بلدغة الثعبان في برنامجه التلفزيوني في رمضان 2023، وظهر رامز يمسك في يده ثعبان لإخافة بسنت شوقي ومحمد فراج.

إصابة رامز جلال

هاجم الثعبان، الفنان رامز جلال، وبعدها قام بعضه في يديه ليظهر بعدها دماء وسط حالة من القلق على المتواجدين، وتساءل رامز: «هل الثعبان سام أم لا؟».

تم استدعاء سيارة إسعاف لرامز جلال من أجل إجراء الإسعافات الأولية، من لدغة الثعبان التي تعرض لها رامز جلال في برنامجه في رمضان 2023.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة نجل عادل الفار قبل دفن جثمانه

تطورات الحالة الصحية لـ عادل الفار بعد دخوله العناية المركزة

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل الفار بعد دخوله العناية المركزة

تفاصيل الحالة الصحية لـ عادل الفار بعد دخوله الرعاية المركزة

تصريحات نبيلة عبيد بمهرجان أسوان: كنت بتمنى أعمل دور رقاصة.. والفلوس مكنتش بتهمني