عادل الفار يتصدر تريند جوجل بعد التصريحات عن معاناته وموت ابنه الوحيد.. تفاصيل

تصدر اسم الفنان عادل الفار كلمات الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاته وأسرار كشفها لأول مرة حول حياته الشخصية، ومعانته أثناء مرضه ووفاة ابنه الوحيد.

قال الفنان عادل الفار في تصريحات تلفزيونية له، إنه يحب لقب فنان لأنه شامل، مضيفًأ: «أغني وأقدم مونولوجات لكن هذا الفن يعتبر انتهى، ولا يوجد جمهور يسمع، والكل يريد الرقص فقط»

وتابع: «منذ عامين قدمت فقرة في فرح، وقمت بالغناء ثم المونولوج لكني وجدت عدم استماع أو اهتمام، والكل يريد الرقص، ومن هنا توقفت عن تقديم المونولوج».

وأوضح الفنان عادل الفار أنه يوجد على الساحة حاليًا من الخامات الجيدة في فن المونولوج كلًا من فيصل خورشيد، ومجدي عيد، حيث يقدمان المونولوج والغناء.

تصريحات عادل الفار

واستكمل: «مثلي الأعلي في المونولوج فكري الجيزاوي، فقد كان يهتم بأن يطرح مواضيع، وأنا حاليًا أنتظر أي عرض تصوير أو تمثيل لأني توقفت عن المونولوج»، لافتًا إلى أنه إذا عاد به الزمن، سيختار الفن لأنه في دمه ومنذ صغره يعشقه.

وكشف الفنان عادل الفار عن ندمه الشديد بسبب إعلانه لسر نجله المتوفي شادي، وهو أنه مدمن مخدرات، مشيرًا إلى أنه قال هذا بسبب ضيقه منه.

عادل الفار وابنه

قال عادل الفار في تصريحات تلفزيونية، أن نبأ وفاة ابنه كان خبر مؤلم جدًا بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه كان مريض ورافض الذهاب إلى المستشفى، وفي هذه الفترة كان عادل الفار على خلاف معه.

وتابع الفار كلامه مؤكدًا أن نجله الراحل شادي لم يكن يسمع لكلامه ويدخن بشراهة، وأشار الفنان أنه تأثر كثيرًا لأنه لم يلقي السلام على ابنه قبل وفاته.

واستكمل عادل الفار كلامه على ابنه، وقال أنه كان غالي عليه ويحب الفن، مشيرًا إلى أنه عندما تأتي صورة نجله شادي على باله يشعر أنه يريد أن يبكي.

إدمان ابن عادل الفار

وعن إدمان شادي نجل عادل الفار، قال الفنان أنه حزين على إعلانه سابقًا خبر إدمان ابنه، وقال: 'دخل في المخدرات وفقدت السيطرة عليه، وكان عنده كذا قضية ومستقبله راح'.

وعلى جانب أخر كان الفنان عادل الفار في وقت سابق صرح بأنه ندم على تصريح له قاله، عن ذكرياته مع الفنان رامز جلال والفنان خالد عجاج، وأثار ضجة واسعة وقتها.

قال عادل الفار في تصريحات تلفزيونية له: «اتكلمت إني بشرب حشيش ودي مش حقيقه، وقلت ده في برنامج إني بشرب سيجارة عشان أعمل دماغ، وناس زعلت مني بعد التصريح، ويمكن أكتر تصريح ندمان عليه».