بعد عمر كمال.. نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف محمد عبد السلام عازف الأورج

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، منذ قليل قرارًا بإيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام، نتيجة مخالفات وشكاوى ضده تسلمتها النقابة من بعض متعهدي الحفلات.

نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف محمد عبد السلام عازف الأورج

جاء في بيان نقابة المهن الموسيقية الذي صدر منذ قليل اليوم الأحد: «بعد الإطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية بشأن السيد محمد عبد السلام معوض أحمد».

تابع قرار نقابة الموسيقيين بشأن محمد عبد السلام: «عازف أورج حاصل على تصريح سنوي، ونظرًا لعدم التزام المذكور بالحضور أمام النقابة العامة».

اختتم القرار: «لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده، لذلك قررت نقابة المهن الموسيقية طبقًا للقانون رقم 35 لسنة 1978، وتعديلاته، واللائحة الداخلية، وقف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده».

نقابة المهن الموسيقية تحذر من التعامل مع عازف الأورج محمد عبد السلام

حذرت نقابة المهن الموسيقية التي يرأسها الفنان والمطرب مصطفى كامل، المنشآت والأشخاص بعدم التعامل مع عازف الأورج محمد عبد السلام، لحين توفيق أوضاعه مع النقابة.

وفي سياق آخر، كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل داخل نقابة المهن الموسيقية، نتيجة التحقيق مع المطرب الشعبي عمر كمال عقب إيقافه أمس وإحالته للتحقيق.

عمر كمال عمر كمال

الموسيقيين تكشف نتيجة التحقيق مع عمر كمال

ومن جانبه، قال منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، إنه تم رفع الإيقاف عن عمر كمال عقب التحقيق معه بمقر النقابة.

وأضاف في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنه وقع عليه غرامة بمبلغ 50 ألف جنيه، معلقًا: «كانت في البداية 100 ألف جنيه لكنه قدم التماسًا لتصبح 50 ألف».

أول تعليق من عمر كمال بعد التحقيق معه: شغلي ماشي مش موقوف

نقابة الموسيقيين تكشف سبب إيقاف عمر كمال