عاش معاها في الحرام.. تفاصيل مأساة هالة ضحية الخلافات الزوجية.. فيديو

واقعة غير مألوفة داخل مجتمعنا عاشتها الضحية هالة التي كانت فريسة الخلافات الزوجية، حيث عاشت مع زوجها بدون قسيمة زواج، لتعيش صدمة حقيقية لم تكن تتصورها يوما ما.

تحدثت هالة خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة صدى البلد، حول المأساة التي عاشتها مع زوجها بعد الخلافات التي نشبت مع زوجها لعدم وجود قسيمة زواج لها تثبت أنها متزوجة شخص خدعها.

وتابعت: والدي رفض تماما فكرة أن أتزوج من هذا الشخص، ولكن الحب في البداية دائما ما يعمي صاحبه، الأمر الذي جعلني أقف في وجه والدي وصممت على الزواج من هذا الشاب.

وأردفت هالة: بعد فترة من الزواج ذهبت لكي تحضر قسيمة الزواج الخاصة بي، ولكنها فوجئت بعدم وجود قسيمة زواج لي، وبعد محاولات عديدة لاستخراج القسيمة اكتشفت أنه مفيش أمل والمأذون كان صحبه واستغله في موضوع القسيمة.

وأكملت هالة: تزوجت من هذا الشاب بعد انفصالي عن زوجي الأول لمدة 7 سنوات، وبعد الزواج من هذه الشخض كان يرفض تماما أن أنجب أي أطفال، وكل مرة يحدث حمل كان يعتدي علي ضربا حتى إجهاض الجنين.

واستطردت هالة: «عشت مع زوجي لكي لا يحكم الناس عليا بالفشل بعد فشل الزيجة الثانية، تحملت كمية ضرب وإهانة علشان يكون عندي بيت ومستقرة، زوجي وحماتي كانوا بيضربوني بطريقة بشعة علشان إجهض الحمل في كل مرة».

ووجهت هالة رسالة لكل فتيات بأن تسمع لكلام أهلها، لأن الأهل دائما نظرتهما دائما صح، مردفة: «حابة أقول لبابا أنا آسفة وبعتذرلك لأنك أنت كنت صح نفسي ارجع تاني تحت رجلك وأحضنك، نفسي كمان ارجع لأخواتي كمان أنتوا كنتوا صح».