عاصفة تخطف طفلا غرب بريطانيا.. والشرطة تحقق في الحادث

اختطفت عاصفة قوية طفلا يبلغ من العمر 9 سنوات أثناء قيامه بنشاط الزوربينغ، فانطلق داخل كرة موجودة في الهواء على ارتفاع يصل إلى 20 قدما قبل أن يسقط على الأرض.

وحسب ما ذكرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، فإن الأمر كان مرعبا حينما ضرب إعصار منطقة ميرسيسايد غرب بريطانيا بالقرب من المنطقة التي كان الطفل يطير فيها داخل كرة زورب، التي يمكن نفخها، باتجاه السماء.

شارك الفتى الصغير في فعالية الزوربينغ في حوض السباحة خلال مهرجان الطعام والشراب في ساوثبورت بمنطقة ميرسيسايد يوم الأحد، ولكن الرياح الغريبة أدت إلى ارتفاعه في الهواء.

عاصفة تخطف طفلا غرب بريطانيا عاصفة تخطف طفلا غرب بريطانيا

عاصفة تخطف طفلا غرب بريطانيا

قذفت العاصفة الصغير بعد قفزه في الهواء إلى الأرض، مما أدى إلى إصابته بشكل خطير واحتمال نقله جوا إلى المستشفى. وأشارت الشرطة إلى أنه لا يزال يرقد في المستشفى، وحالته تظل خطيرة، ولكنها مستقرة.

قبل أن يتم رؤية الطفل وهو يحلق في الهواء فوق الأشجار، كان الأطفال الأخرون يلعبون داخل كرات زورب قابلة للنفخ ومفصولة في بركة تجديف.

عاصفة بريطانيا تخطف طفلا

يظهر في الفيديو المتداول الموظفين وهم يتدافعون لمساعدة الصبي بعدما تعرضت زورب قابلة للنفخ للرياح وكان الصبي بداخلها، وعلق أحد المشاهدين قائلا: 'تعرضت المنطقة لعاصفة رياح قوية، مما أسفر عن أن زورب الصبي ارتطم بالأرض وانطفأ به النور'.

وأضاف: 'ثم هبطت وانفجرت عند الاصطدام'.

عاصفة تخطف طفلا غرب بريطانيا عاصفة تخطف طفلا غرب بريطانيا

تقوم الشرطة بالتحقيق في سبب الحادث، وأوضحت أنه تم رفع كرة زورب ثانية في الهواء، ولكن الطفل الذي كان داخل الكرة لم يتعرض لأي ضرر.

وأكملت قائلة: 'ندعو الآن أي فرد قام بالتقاط صور أو تصوير فيديو للحادثة أن يتواصل معنا للمساعدة في توضيح الظروف التي وقعت'.

عاصفة ترابية ومنخفض خماسيني.. تحذيرات جديدة من طقس الخميس

إعادة فتح كوبري أكتوبر بعد رفع لوحة إعلانات سقطت بسبب العاصفة

سقوط لوحات إعلانية أعلى محور 26 يوليو بسبب العاصفة

منها لوحة كوبري أكتوبر وشجرة الدقي.. ضحايا العاصفة الترابية في شوارع القاهرة والمحافظات