عاطل وراء قتل مسنة بعد سرقة مشغولاتها الذهبية بحلوان

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من كشف لغز العثور على جثة سيدة في العقد السادس من عمرها مقتولة داخل شقتها بمدينة حلوان، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل بقصد سرقتها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد السادس من عمرها مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة في العقد السادس من عمرها مقتولة داخل شقتها إثر إصابتها بتهشم في الرأس نتيجة للضرب بآلة حادة، وتبين وجود بعثرة المحتويات وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة، وتمكن رجال المباحث من تحديد هويته وتبين أنه عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقتها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات.

عاطل يقتل والدته ويصيب خاله بـ«شاكوش» في عين شمس

الداخلية تعلن مفاجأة: مسجل خطر وسيدة وراء تسريب الإرهابية المفبرك