عاطل ينهي حياة عامل دليفري بالمطرية

 

تباشر نيابة المطرية، تحقيقاتها مع عاطل لاتهامه بقتل عامل دليفري، عن طريق استدراجه داخل شقته،  بإغرائه لقضاء ليلة حمراء من أجل سرقته، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن ، عقب ورود  تقرير الطب الشرعي، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من  قسم شرطة المطرية، بورود بلاغ من  غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع جريمة قتل عامل دليفري داخل شقة عاطل في دائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة.

بالانتقال والفحص  تبين العثور على جثة شاب يدعى " محمد.أ" وبه طعنتين بالجسد، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل من أجل سرقته.

بإعداد الأكمنة، تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، عن طريق استدراج المجني عليه إلى شقته من خلال "أكونت فيك " من خلال رسائل الفيس بوك وأوهمه بأنه فتاة يريد التعرف عليه من أجل قضاء ليلة حمراء فأرسل له عنوانه.

عقب وصوله الى الشقة تفاجأ المجني عليه أن من كان يراسله شاب استدرجه من أجل سرقته، فافتعل بينهما مشاجرة على إثرها أخرج المتهم سلاح أبيض وطعنه  طعنتين نافذتين مما أدى إلى مصرعه في الحال.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.