«عامل النظافة» صاحب واقعة الكشري: إدارة المطعم عرضت عليا 20 جنيه لعدم التصوير إعلاميا.. فيديو

قال محمد «عامل النظافة» صاحب واقعة مطعم الكشري الشهيرة، إن هناك العديد من الأشخاص عندما يلتقون به في الشارع يريدون التقاط صور معه تشجيعًا له ودعمه نفسيًُا عقب الواقعة، لافتُا إلى أن الله رزقه حب الناس بعد الواقعة.

واقعة عامل النظافة مع مطعم الكشري

وأضاف محمد «عامل النظافة» خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أن فيديو مطعم الكشري لاقى رواجًا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الواقعة بدأت من خلال ذهابه إلى المطعم ودفعت ثمن الوجبة، رفض العاملين جلوسه داخل المطعم لتناولها،ـ وعندما خرج «صعبت عليا نفسه ورجع مرة أخرى داخل المطعم وتناول الوجبة وسط مطالب من العاملين بالمطعم بخروجه.

وأوضح محمد عامل النظافة، أن بعد تصوير الواقعة ونشرها إعلاميًا خرج اثنين من الموظفين وعرضوا عليه تناول وجبة داخل المطعم وإعطائه 20 جنيه وعدم التصوير أو الخروج في أي تصريحات أخرى.

ذهاب عامل النظافة لعزاء فريد الديب لهذا السبب

حول ظهوره في عزاء المحامي الراحل فريد الديب، أوضح «عامل النظافة»، أنه ذهب للعزاء أثناء تواجده في وسط البلد، لافتُا إلى أنه لم يذهب إلى العزاء من أجل الشهرة أو التريند، مؤكدًا أن الراحل كان يبحث عنه للدفاع حال إقامة أي دعوى قضائية على مطعم الكشري.

ونفى «عامل النظافة» حقيقة ما تناوله الفنان إدوارد، كما أنه لم يتواصل معه أو يعرض عليه أي مساعدة أو الاتفاق على الظهور إعلاميا.

دعم نجوم الفن والإعلام لعامل النظافة

واستطرد صاحب واقعة مطعم الكشري، أن الإعلامية مي حلمي تواصلت معه هاتفيًا من الإمارات ووعدته بلقائها عقب العودة إلى أرض الوطن، مشيرُا إلى أنها عرضت عليه فرصة عمل.

وأردف محمد «عامل النظافة»، أن أول من تواصل معه من نجوم الفن الفنان أحمد العوضي وعرض عليه الذهاب لنفس المطعم وتناول وجبة هناك، موضحًا أن لديه عقدة نفسية من مطاعم الكشري المرتبطة بالواقعة وطالب أن يقابله دون تناول أي وجبات، وكما أن العوضي وعده بتناول الطعام من نفس الطبق في مطعم واحد.

دعم العوضي لعامل النظافة

وواصل «عامل النظافة»، أن العوضي وعده بحل أزمة رخصة القيادة الخاصة به، كما أن طلب منه التواصل معه حال التعرض لأي مشكلة.

وأكد محمد «عامل النظافة»، أنه لم يحصل على أي مساعدة مالية أو أي مبالغ من أي شخص في الفترة الماضية عقب الواقعة، لافتُا إلى أنه الآن عاطل ولا يملك أي فرصة عمل.

اختتم عامل النظافة، أنه لا يملك أي شركات خاصة أو مدير أعمال، مشيرًا إلى أنه لا يملك أي مصدر دخل في الوقت الحالي، كما أنه سلم بدلة النظافة الخاصة بالعمل إلى إدارة الحي التابع له.