عامل يقتل شاب بقنا ويلقي بالجثة أمام مسجد خوفا من نشر صور شقيقته على الفيس

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن قنا، من كشف غموض العثور على جثة شاب أمام مسجد بنجع حمادي، حيث تبين أن وراء الجريمة عامل، بسبب دفاعة عن شقيقته، عقب تهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات .

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من اللواء طارق يحي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من غرفة العمليات، يوم الثلاثاء الماضي، بالعثور على جثة 'محمد.ع.ر' 30 عامًا، مقيم شارع التحرير بنجع حمادي، ملقاه أمام مسجد الصماصمة بقرية بهجورة.

وبإجراء التحريات والفحص، تبين أن عامل من ذات القرية مرتكب الواقعة بسبب حدوث مشاجرة بينه وبين المجني عليه قام إثرها بطعنه بآلة حادة 'سكين' أودت بحياته لابتزاز شقيقة المتهم بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فاصطحب جثته على دراجة بخارية وألقاها أمام مسجد الصماصمة في نجع حمادي وفرا هاربًا، وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم .

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات، وتمثيل المتهم للجريمة، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد