عايدة رياض حاربت السرطان أثناء تصوير مسلسل حالة عشق.. ما القصة؟

كشفت الفنانة عايدة رياض تعرضها لأزمة صحية كبيرة أخفتها عن الجميع لمدة ثلاث سنوات، إذ كانت تحصل وقتها على جرعات الكيماوي.

مرض عايدة رياض

وقالت عايدة رياض في تصريحات تليفزيونية أنها فقدت شعرها مؤكدة أن هذه الفترة هي الأصعب في حياتها، لأنها كانت قريبة من الموت، لكنها كانت تملك بعض الأمل.

وتابعت عايدة رياض حديثها، وقالت أن طبيبها المعالج طلب منها ألا تتوقف عن العمل عقب أول 3 جلسات كيماوي، ووقتها عُرض عليها أكثر من عمل فني لكنها رفضت، وأمام إصرار طبيبها وافقت وقتها على المشاركة في بطولة مسلسل 'حالة عشق' أمام النجمة مي عز الدين.

تصريحات عايدة رياض

واستكملت عايدة رياض حديثها، وقالت أنها تنتمي لأسرة بسيطة من قرية شبرا النملة بمدينة طنطا، الأب يهوى الرياضة، والأم تحب الفن، حيث كانت تحب صوت فريد الأطرش، وحينما رأته لأول مرة في طنطا انبهرت به، وتحولت فسحة الأسرة البسيطة للسينما ومشاهدة أفلام وحفلات فريد الأطرش، أما الأب فقد كان يشجعهم كثيرا على ممارسة الرياضة، مشيرة إلى أن شقيقها سمير يشغل منصب مدير الخطوط الكويتية.

الفنانة عايدة رياض الفنانة عايدة رياض

وعن لقائها الأول بالفنان الكبير عادل إمام قالت إن لدينا عادل إمام واحدا فقط لن يتكرر، وإنها كانت تتمنى أن تسلم عليه، وسنحت لها الفرصة لتحقيق أمنيتها، وحينما رأته أمامها فوجئت أنه بدأ بالسلام وذكر اسمها وهنأها على فيلم 'أحلام هند وكامليا'، فقالت له :'أنا عايزة الباسبور'، فسألها :'باسبور إيه'، فضحكت وقالت له : 'تأشيرة الشغل معاك'، وبعد 8 شهور بالفعل شاركت معه في عمل سينمائي.