عايدة رياض لـ إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية: مش قادرة أعبر عن كمية زعلي

حرصت الفنانة عايدة رياض على أن توجه رسالة للفنانة إسعاد يونس التي تعاني من أزمة صحية عقب خضوعها لعملية جراحية بتغيير مفصل الحوض.

رسالة عايدة رياض للفنانة إسعاد يونس

وكتبت عايدة رياض عبر حسابها بموقع «انستجرام»: «حبيبتي إسعاد الف سلامة عليكي حقيقي زعلت جدا جدا ربنا يشفيكي و ترجعي لينا كلنا بالسلامة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by عايدة رياض - Aida Riyad (@aidariyadofficial_)

وتابعت عايدة رياض حديثها، وقالت: «والله بجد مش قادرة اعبر عن كمية الزعل الي انا فيها لما عرفت هتقومي يا روح قلبي و ترجعي احسن من الاول كمان.. ياريت كلنا ندعي لها لانها حاليا في تدخل جراحي فضلا و ليس أمرًا».

إصابة إسعاد يونس

 

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للفنانة والإعلامية إسعاد يونس أعلنت خضوعها لعملية جراحية صباح أمس الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الجاري، وذلك عقب تعرضها لحادث سقوط داخل منزلها، حيث كُتب في المنشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض».

 

تابعت: «بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة».

واختتم المنشور عبر صفحة إسعاد يونس عن تطورات حالتها: «وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلًا وليس أمرًا الدعاء لها بالشفاء».

 

رسالة شيريهان لـ إسعاد يونس بعد خضوعها لعملية جراحية