"عايدة" في دعوى خلع ..أهل زوجي بيعملولي أعمال سحر وشعوذة

 

وقفت "عايدة" أمام محكمة قاضى محكمة أسرة الخانكة، بمحافظة القليوبية، والدموع تنهمر من عينيها، وكما يقول زوجها "دموع التماسيح" لنظر دعوي الخلع، قائلة .. سيادة القاضي أهل زوجي بيعملولي اعمال سحر وشعوذة.

بهذه الكلمات، بدأت "عايدة " تحكى قصتها، انا عمري الأن ثلاثون عاما، تزوجت من "صلاح "35 سنة، منذ 4 ٍنوات مضت، ولم نرزق بأي اولاد، رغم جميع الفحوصات الطبية والأطباء أكدوا على عدم وجود موانع تمنع الحمل، ولكن قدر الله وما شاء فعل، فقد صبرنا على أمل الله أن يأتي الخير في أي وقت، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

تستكمل "عايدة" قصتها، في الآونة الأخيرة، لاحظت تغييرات في حياتنا الزوجية من ناحية سلوك زوجي وحدوث أشياء غريبة في شقة الزوجية، وواجهت زوجي ويقول دي خرافات من عقلك الباطن، واكتشفت أن اهل زوجي يقومون" بعمل اعمل سحر وشعوذة"، لوقف حالنا وعدم الإنجاب، فحدثت الكثير من المشاكل بينا، وعلى ذلك تركت منزل الزوجية، بعد رفضة طلبي للطلاق.

لذلك توجهت لمحكمة أسر الخانكة، بمحافظة القليوبية، وقمت برفع دعوى خلع، وامام مكتب التسوية وقبل وصول الدعوي الي منصة القضاء، حضر الزوج امام موظفي مكتب التسوية، للإقرار بطلبات الزوجة بالخلع وتم توثيق الأوراق، بحضور أيمن محفوظ المحامي، وحصلت الزوجة علي صيغه رسميه بالخلع بعد موافقه الزوج، وكانت اسرع قضيه خلع في التاريخ فقد حصلت علي حكم بالخلع خلال اقل من اسبوع.