«عايز تقفل الصوت ليه؟».. سر انفعال محمد رمضان على مدير فندق

تصدر اسم الفنان محمد رمضان التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب انتشار فيديو انفعاله في وجه مدير فندق شهير.

ظهر محمد رمضان في الفيديو الذي تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ينفعل ويصرخ في وجه مدير لأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة خلال تواجده في حفل سحور لإحدى شركات الاتصالات.

انفعال محمد رمضان على مدير فندق

وجاء سبب انفعال الفنان، بعدما طلب مدير الفندق من العاملين غلق صوت الميكروفون عليه، بعد صعوده إلى المسرح للتحدث مع الجمهور الذي طلب منه الغناء.

وطلب محمد رمضان من مدير الفندق، أن يكشف له سبب طلبه غلق الصوت، قائلًا: «السيد مدير الأوتيل أنا عارف إن غصب عن حضرتك بس ليه عايز تقفل الصوت ليه، ليه مستقصدنا، أنا عارف إن أمر جاي لحضرتك أقفل علشان محمد رمضان موجود»، ثم انفعل ورفع صوته قائلاً: «ليه إيه السبب».

محمد رمضان محمد رمضان

غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2024

وفي سياق آخر، خرج الفنان محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة 2 نهائيًا من سباق مسلسلات دراما رمضان 2024، ثم كشف المخرج محمد سامي في تصريحات تلفزيونية عدم عرض الجزء الثاني من العمل.

وتحدث محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية سابقة عن غياب جعفر العمدة 2 عن الموسم الرمضاني 2024؛ موضحًا أن السبب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو بشكل كامل وعدم إضافة أحداث أكثر تشويقًا جديدة إلى قصة المسلسل، الذي يتشوق الجمهور لمشاهدة الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان 2023.

@mou_atef5محمد رمضان لمدير فندق: عايزين مني ايه جايلكم اوامر تقفلوا الصوت عليا !

♬ original sound - mou_atef

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان محمد رمضان