عايز يبقي ممثل .. وحيد لاشين صاحب أزمة سيدة الكوافير يكشف كواليس الفيديو

كشف وحيد لاشين مصفف الشعر الشهير؛ سبب تصوير سيدات الكوافير ونشرها على التيك توك، قائلًا: «مش كل اللي بتشوفوه حقيقي».

وتابع وحيد لاشين خلال لقاءه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد2: أنا بحب التمثيل وأتمنى دخول مجال التمثيل والسينما، ودلوقتي شغال على التريند والسوشيال ميديا، وأنا كوافير شاطر وعندي خيال وحساس، وممثل شاطر ولو اخذت فرصة هكسر الدنيا.

تصوير سيدات الكوافير

واستكمل: عندي عشم مع الزبائن اللي بتيجي الكوافير لتصفيف شعرها، وبتعامل بسهولة وسلاسة، وأول فيديو عملته لما فتحت شعر زبونة وهيا زعلت وانفعلت بشكل كبير عليا، والفيديو وصل إلى 3 مليون مشاهدة.

وناشد وحيد لاشين؛ المخرجين بإعطاءه فرصة في مجال التمثيل لإخراج مواهبه بالشكل المطلوب، قائلاً: لو مثلت هكسر الدنيا، وعاوز أدوار دراما وأكشن.

وعن كواليس فيديوهاته على التيك توك، كشف وحيد لاشين؛ أنه يقوم بتصوير الزبائن ولا ينشرها على السوشيال ميديا دون أخذ الإذن بالموافقة من الزبائن السيدات، وأن معظم الزبائن عندما تأتي إلى الكوافير تقوم بعمل بث مباشر ومشاركة متابعيهم بأنهم متواجدين عند وحيد لاشين.

مشكلة وحيد لاشين مع أم سجدة بسبب الفيديوهات

وعن مشكلته الأخيرة مع السيدة أم سجدة التي جاءت إلى الكوافير لتصفيف شعرها، رد وحيد على الإعلامية نهال طايل فيما يتعلق بأن أم سجدة كانت محجبة أم لا؟ قائلًا: هيا مكنتش محجبة وماعترضتش على نشر الفيديو لما نشرته وقتها، ومتكلمتش غير بعد لما الفيديو جاب مشاهدات عالية وطلبت مني أحذفه وأنا رفضت.

وبدورها أشارت أم سجدة خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل أيضًا، إلى أن عدد كبير من البلوجر قاموا بمشاركة مقاطع الفيديو التي ظهرت بها، ونالت إعجاب الجميع.

وتابعت: عند تصويري أحد الفيديوهات لما سألني انتي واكلة سمك ولا لأ، قلت له :كنت واكلة رنجة، وعندي حساسية، وده حقيقي فعلا ومكناش بنمثل والمقطع تم تصويره بتلقائية.