عايشين لسه.. محمد ثروت وأوس أوس في مواجهة نعام رامز جاب من الآخر

وقع الفنان محمد ثروت، والفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، ضحايا الحلقة الثالثة من برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» في ثالث أيام رمضان 2024، من تقديم الفنان رامز جلال، والمذاع على إحدى القنوات الفضائية.

وظهر كل ضيف على حدى داخل غرفة فندقية، ويذهب للدخول من باب الاستوديو ولكنه مغلق بكلمة سر، ويبدأ يتحدث مع الجهاز الآلي والذي يتحكم به الفنان رامز جلال، ويطلب منه ادخال كلمة السر :«الكالون في السيفون»، فتنشق الأرض من تحت أقدام محمد ثروت وأوس أوس، وينزلفقان داخل حلزونة تصل بهما إلى غرفة سوداء، ويصتطدمان ببعضهما.

وظهر رامز جلال في كرسي معلق في سطح الغرفة، وبيده ريموت كنترول للتحكم بالغرفة ويوجه حديثه لـ محمد ثروت وأوس أوس، قائلاً: «حمد لله على السلامة، وأسفين على الرخامة، اللي يسمع كلامي ويمشي ورايا لازم يتحمل أزايا، أهلاً بكم في رامز جاب من الأخر فلتبدأ المساخر».

وضمن فقرات برنامج رامز جاب من الآخر، ظهر محمد ثروت وأوس أوس في مواجهة مع النعام، ثم يمران بمرحلة الإعصار ويقعان في المياه نتيجة شدة الهواء، ويحاول أوس أوس التشبث بجانب الحائط ولكنه يقع في الماء، في اطار كوميدي، ويوجه محمد ثروت حديثه لـ رامز جلال قائلاً: «محصلناش حاجة يا رامز.. عايشين لسة».

برنامج رامز جاب من الآخر

وتدور أحداث المقلب حول أجواء من الرعب والإثارة وأشياء غير متوقعة تجاه ضيوف البرنامج، الذي يستضيف اثنين متنافسين من نفس المجال أو بينهما خلاف، سواء نجوم الفن والرياضة، ويتم حبسهما في مكان مغلق وتظهر المقالب واحدة تلو الآخرى.

ويستضيف برنامج «رامز جاب من الآخر» مجموعة من المشاهير أبرزهم: «أحمد السقا، حمادة هلال، محمد رياض، سمية الخشاب، نجلاء بدر، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، محمد لطفي، كزبرة، حمدي الميرغني، ومن نجوم الرياضة : «أحمد حسام ميدو، محمود كهرباء، عبد الله السعيد، مصطفى شوبير، أحمد أبو جبل»، وآخرون.