عبدالرحمن مجدي..موهبة رياضية لم تكتمل

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، إيقاف عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، وتحويله للتحقيق، لما صدر منه خلال مشاركته بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

وأصدرت الجبلاية، بيانا رسميا جاء كالتالي:

في اطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق و على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة و تم التحقيق بعد المباراة و تم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة، و بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد”.

وكيله: عبدالرحمن مجدي تلقى عرضا للمعايشة في أياكس - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

"موقع قناة صدى البلد" يستعرض السيرة الذاتية للاعب الشاب، في التقرير التالي:

البداية في الترسانة

عبد الرحمن مجدى من مواليد 12 سبتمبر 1997، بدأ مسيرته  الكروية فى قطاع الناشئين بنادى الترسانة حيث اكتشفه المدرب شاكر عبد الفتاح واقتنع بقدراته وقام بتصعيده للفريق الأول، لكنه لم يشارك كأساسى، وعندما رحل شاكر عبد الفتاح عن الجهاز الفنى تولى على ماهر قيادة الشواكيش ووقتها حدثت أزمة بين اللاعب والمدير الفنى الجديد ليستبعده الأخير من صفوف الفريق، وعندما شاكر عبد الفتاح مجددا لقيادة الترسانة ومعه رجع اللاعب الشاب للفريق وساهم فى إنقاذه من الهبوط للدرجة الأدنى.

الانضمام للدراويش

لفت عبد الرحمن أنظار مسئولي الإسماعيلى الذى خطفه بعد صراع مع المقاصة، وبات حاليا من نجوم الدراويش، وحصل عبد الرحمن مجدى على وعد من إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي عند تمديد عقده لمدة 5 مواسم بالسماح له بالاحتراف فى حالة وصول عرض أوروبى مميز.

أرقام مميزة

لعب 31 مباراة مع الإسماعيلي فى الموسم الماضى وسجل ثمانية أهداف وحصل على ركلة جزاء، كما يعد أفضل لاعبى الدراويش صناعة للفرص فى الدوري الممتاز بإجمالى 45 فرصة واحدة منها تحولت لهدف، وحصد لقب أفضل لاعب فى الدوري قام بمرواغات صحيحة برصيد 122 مراوغة من أصل 179 بدقة 68 %.

إصابة قوية

تعرض عبدالرحمن مجدي للاصابة في مباراة الانتاج الحربي بالدور الأول للدوري، وغاب على إثرها لفترة طويلة عن الملاعب.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور هشام مصطفى رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بأن ما تردد عن إصابة عبدالرحمن مجدي جناح الفريق الدولي بتليف في العضلة الضامة غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف طبيب الاسماعيلي :”اللاعب لا يعاني من إصابة مزمنة، أزمة اللاعب وطول فترة غيابه تتمثل في استعجاله العودة خلال الفترة الماضية دون اكتمال شفائه وهو أدى لاستمرار ابتعاده عن الملاعب”.

اتهامات بالتحرش

زعمت العديد من التقارير إن اللاعب الشاب تقرر إيقافه وتحويله للتحقيق بسبب تحرشه بإحدى الفتيات العاملات بفندق إقامة بعثة الفراعنة في اليابان.

وأوضحت التقارير إن اتحاد الكرة قد يقرر منع اللاعب من تمثيل المنتخب الوطني لفترة طويلة، بدلا من شطبه خاصة وأنه لايزال صغيرا ومن الممكن تقويمه.

عبدالرحمن مجدي: تلقيت عروضًا محلية بعد أمم افريقيا وهذا اختياري بين الأهلي والزمالك - بطولات

طوكيو 2020 | اتحاد الكرة: إيقاف عبدالرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي بسبب الإساءة لعاملة في فندق باليابان

عبدالرحمن مجدي: لاعبى المنتخب الأولمبى اتفقوا على «جماهير مصر مينفعش تروح زعلانة»..فيديو