عبدالرحمن مجدي يوضح أسباب إيقافه من اتحاد الكرة

كشف عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، أسباب إيقافه من جانب الاتحاد المصري للكرة، وتحويله للتحقيق لما صدر منه خلال مشاركته بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»..

وكتب عبد الرحمن مجدي، عبر حسابه على تطبيق انستجرام: 'أتقدم لحضراتكم جميعًا بالشكر والتقدير للمشاعر الصادقة التي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقة بي'.

وتابع:' ما حدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفًا تم فهمه بشكل خاطئ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهم جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانته بأي اتهام مبديًا شكره لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الذي كان معه لحظة بلحظة ودافع عنه حتى نهاية الموقف'.

وواصل: 'أؤكد احترامي للاتحاد المصري واستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق، وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته المقبلة'.

وأكمل:' أشكر زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني لوقوفهم معه، وثقتهم به موجهًا الشكر لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي وإدارته ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم له'.

وأتم: 'قدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تمامًا مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي.. وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقًا من عدم إدانتي بإذن الله'.

عبدالرحمن مجدي: تلقيت عروضًا محلية بعد أمم افريقيا وهذا اختياري بين الأهلي والزمالك - بطولات

طوكيو 2020 | اتحاد الكرة: إيقاف عبدالرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي بسبب الإساءة لعاملة في فندق باليابان

عبدالرحمن مجدي: لاعبى المنتخب الأولمبى اتفقوا على «جماهير مصر مينفعش تروح زعلانة»..فيديو