عبدالرحيم كمال: الزمالك خسر من إنبي بالقصد وكان ممكن يكسب بسهولة

علق المؤلف والكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، على هزيمة نادي الزمالك من نادي إنبي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد ببطولة الدوري الممتاز.

عبدالرحيم كمال عن هزيمة الزمالك: لفتة انسانية عظيمة

وكتب عبدالرحيم كمال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلا: في لفتة انسانية عظيمة انهزم الزمالك اليوم من انبي بالقصد وكان يمكن أن يكسب بسهولة ولكن التعاطف مع شعور الاشقاء فعل انساني عظيم أهم من المكسب.

الزمالك يخسر من فريق انبي بالدوري

وتعرض فريق الزمالك لهزيمة جديدة في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما خسر أمام نادي إنبي بهدفين دون مقابل، لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد إنبي، انتهت بتقدم الفريق البترولي بهدف نظيف، وذلك لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وسجل التونسي رفيق كابو أول أهداف مباراة الزمالك ضد إنبي، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 21 من زمن المباراة بعدما انفرد بمرمى الحارس محمد صبحي، ليتقدم نادي إنبي في النتيجة.

وضاعف علي فوزي من تقدم نادي إنبي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

الزمالك يتجمد رصيده عند النقطة 33 بالمركز الخامس

بهذه النتيجة، تجمد رصيد فريق الزمالك عند النقطة 33 في المركز الخامس في جدول الترتيب، فيما رفع إنبي رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري.

عبدالرحيم كمال عبدالرحيم كمال

عبد الرحيم كمال: نستمد العزة والعزيمة من أرواح الشهداء.. فيديو

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

أحمد العجوز أفضل لاعب في مباراة الزمالك وإنبي بالدوري المصري