عبد الحفيظ: الأهلي تخطى الغيابات وفاز على الإسماعيلي بصعوبة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأهلي حقق فوزًا صعبًا على فريق الإسماعيلي، وسط غيابات كثيرة يعاني منها الفريق قبل لقاء اليوم.

وأكد عبد الحفيظ أن الإسماعيلي فريق كبير، لكن شخصية الأهلي حسمت المباراة، مشيرا إلى أنه يثق في اللاعبين وإمكاناتهم، التي دائما ما تصنع الفارق في الأوقات الصعبة.

وعن استمرار انتصارات الأهلي بالعلامة الكاملة في الدوري، قال مدير الكرة إنه سعيد بهذه النتائج، لكن الفريق يعاني من ضغط المباريات، ويلعب مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما قد يؤثر في مسيرة الفريق، مثلما تسبب في حدوث الكثير من الإصابات بين اللاعبين.

وشدد عبد الحفيظ على أن الأهلي يسير في طريقه ولديه هدف يسعى لتحقيقه في كل مباراة يخوضها، ويقاتل من أجل ذلك بغض النظر عن نتائج المنافسين.

وتطرق عبد الحفيظ إلى موضوع الاستبدال وقال: «بالنسبة إلى رأي الأهلي في مسألة الاستبدال، فإنه أمر صعب جدا، نظرا إلى وجود قوانين ولوائح طبقها اتحاد الكرة من بداية الموسم، والأهلي يحترم هذه اللوائح وملتزم بها، موضحا أنه إذا قام اتحاد بتطبيق الاستبدال فإن اتحاد الكرة عليه صرف تعويض مالي قدره 100 مليون جنيه لأنه النادي (الأهلي استغنى مجانا عن لاعبين سعرهم لا يقل عن 25 مليون جنيه.