عبد الرحيم كمال يعلق على منتقدي مسلسلات رمضان

السيناريست عبد الرحيم كمال تحدث عن منتقدي مسلسلات رمضان 2023، قبل عرضها، وذلك في حملة تضامن من نجوم الفن على انتقاد البعض للمسلسلات عقب طرح البوسترات.

عبد الرحيم كمال يرد على منتقدي مسلسلات رمضان

كتب عبد الرحيم كمال، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: 'الحكم على العمل الفني من البوستر، مش حاجة خاصة بالاعمال الفنية وبس، لا الناس او غالب الناس بيحكموا على بعض ويقيموا بعض من بوستراتهم، يعني من شكلهم الخارجي، من صورتهم على الفيس بوك او تويتر ، وساعات من لايك عملوه'.

وتابعت: 'وتتقال الجملة الشهيرة فلان باين عليه، ويكمل التقط براحته ، الناس لا ترى الا قطعة صغيرة من زاوية واحدة لانفعال وحيد من جزء صغير من ظاهرك وعليه تحكم وتقرر وتكون وجهة نظر كمان ، حفظ الله بوستراتنا من تقييماتنا'.

أمير طعيمة يرد على منتقدي مسلسلات رمضان

وعلى جانب أخر حرص الشاعر أمير طعيمة بالرد على منتقدي مسلسلات رمضان، من خلال بوسترات العمل، وذلك بعد أن شهدت بعض الأعمال الفنية المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023، على حملة هجوم كبير.

كتب أمير طعيمة، عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير تويتر: 'الناس بينتقدوا و بيحللوا و بيحكموا على اعمال فنية لم يظهر منها الا البوستر'.

وتابع: 'هم حتى ما يعرفوش القصة و لا شافوا تريلر و لا مشهد واحد. احنا دخلنا في level الوحش'.

تامر حبيب يدعم منى زكي

وفي سياق أخر حرص السيناريست تامر حبيب، أن يدعم الفنانة منى زكي ويدافع عنها بعد الهجوم عليها بسبب بوستر مسلسل تحت الوصاية المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث أن البعض سخر من شكل منى زكي بالحجاب على بوستر العمل.

قال السيناريست تامر حبيب الذي قدم من قبل الفنانة منى زكي في فيلم سهر الليالي، بشخصية محجبة، وقال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'إن شاءالله مسلسل (تحت الوصاية، هايبسطنا ويمتعنا احنا الناس الطبيعية علشان كل الناس المشاركين في المسلسل ده فنانين محترمين وموهوبين وكل أعمالهم اللي عملوها قبل كده اعمال حلوة وناجحة وممتعة ومحترمة وعلي رأسهم مني زكي اللي عرفت من يوم ما ابتدت تشتغل ممثلة بموهبتها وباحترامها لمهنتها وجمهورها تبقي في مكان مهم قوي'.

واختتم تامر حبيب حديثه، برسالة لمنتقدي منى زكي، وكتب: 'ربنا يهدي و يشفي العيانين، و يكفينا شر طيور الظلام، ورمضان كريم'.

أمير طعيمة يرد على منتقدي مسلسلات رمضان بسبب البوسترات: ليفل الوحش

مسلسلات رمضان 2023| مي عز الدين عن العمل مع أمير كرارة: النجم الجامد رزق

مسلسلات رمضان 2023.. خالد يوسف يكشف شخصيات مسلسل سره الباتع في 40 صورة

مسلسلات رمضان 2023 .. محمد ممدوح وريهام عبد الغفور بـ لوك غريب في بوستر مسلسل رشيد

مسلسلات رمضان 2023.. مصطفى درويش يكشف عن شخصيته بمسلسل سره الباتع