براءة حمد الله في قضية النصر السعودي بسبب الابتزاز

كشف تقرير صحفي، اليوم الجمعة، عن اتخاذ مركز التحكيم الرياضي السعودي قرارًا نهائيًا في قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة.

وكانت لجنة الاحتراف السعودية قد أوقفت النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله 4 أشهر، بتهمة التفاوض مع نادي الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، ليُعلق مركز التحكيم بعدها، العقوبة بشكل مؤقت؛ لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

ووفقًا لموقع «سبورت السعودي» والذي أفاد أن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي قد أعلن براءة حمد الله نهائيًا، بقرار من مركز التحكيم الرياضي؛ حيث من المقرر الإعلان عن ذلك رسميًا، خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف الموقع أن الصراأضف جديداًمي كشف في تصريحات تلفزيونية، عن أن براءة عبدالرزاق حمد الله؛ جاءت بعد أن أثبت اللاعب أمام مركز التحكيم الرياضي، تعرضه للابتزاز، وأن الشخص الذي سرب التسجيلات الصوتية المزعومة بين حمد الله ومسؤولي الاتحاد، قام بابتزاز النجم المغربي، للحصول على الأموال.

وتابع الموقع السعودي من خلال تصريحات الصرامي أن هذا الابتزاز، لعب لمصلحة اللاعب؛ حيث أصبحت شهادة هذا الشخص في القضية، والتي كان يعتمد عليها النصر، باطلة.

وأتم «سبورت السعودي» تقريره بالتأكيد على أن سعود الصرامي شدد على أن حمد الله، لن يتعرض إلى الإيقاف مجددًا، في القضية التي شغلت الرأي العام، طوال الفترة الماضية.

اتحاد جدة يدعم حمد الله في قضيته ضد النصر بقرار جديد

النصر السعودي يطالب فيفا بحيثيات حكم عبد الرزاق حمد الله