صدمة للاتحاد السعودي بسبب قضية عبد الرزاق حمد الله

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الثلاثاء، شكوى نادي الاتحاد ضد النصر، بداعِ نشر الأخير بيانًا رسميًا تضمن اتهامات بشكل واضح وصريح ضد حامد البلوي رئيس الاتحاد، والمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النمور.

وأوضحت اللجنة، في بيان منشور على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة السعودي، أنها قبلت الشكوى شكلًا ورفضتها موضوعًا، في قرار قابل للاستئناف وفقًا للمادة 139 من لائحة الانضباط والأخلاق.

وكان النصر، أصدر بيانًا يوم 17 أبريل الماضي، ذكر خلاله أن إدارة الاتحاد وحامد البلوي مدير الكرة، تفاوضا مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله أثناء سريان عقده مع النصر، وأوضحت خلاله أنها تملك الأدلة المادية، وهي تسجيلات صوتية موثقة بين الأطراف المتفاوضة، ومن مصادر معروفة ومثبتة، طبقًا لبيان النصر.

وفي قرارات أخرى، غرمت اللجنة التونسي نعيم سليتي لاعب فريق الاتفاق، 10 آلاف ريال بعد طرده بالبطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تدخل عنيف على سالم الدوسري، وذلك وفقًا لما ورد في تقرير حكم المباراة.

كما ألزمت اللجنة، نادي الفتح بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، لتأخر إداري النادي في تسليم كشف أسماء المشاركين في مباراة الفريق أمام الطائي في كأس الملك، عن الوقت المحدد، وذلك وفقًا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

النصر السعودي يحدد موعد الكشف الطبي لكريستيانو رونالدو

ترتيب الدورى السعودي بعد مباراة النصر والهلال المثيرة