عبد العزيز البيشي يكشف كواليس تجدد إصابته وسفره لإجراء فحوصات بإسبانيا

قال عبد العزيز البيشي، لاعب فريق الاتحاد السعودي، إن إصابته مشابهة للإصابة القديمة في الركبة التي كانت في الغضروف، موضحًا أنه يُعاني من كيس دهني سيتم إزالته.

وأضاف البيشي، خلال تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»، أنه مسافر إلى إسبانيا لإجراء الفحوصات الطبية، من أجل تحديد مدى إصابته، بينما إذا طُلب منه تدخل جراحي سيجريه على الفور.

وأشار إلى أنه يشتكي من الآلام في الركبة بسبب الكيس الدهني، بينما لم يتحدد إصابته، مؤكدًا أن أي لاعب يتمنى المشاركة مع بلاده في كأس العالم، إلا أنه لم يعلم موقفه النهائي من الانضمام للمنتخب أو أن تمنعه الإصابة.

وفي سياق متصل، أكدت تقارير صحفية سعودية، أمس الأحد، تجدد إصابة عبد العزيز البيشي، لاعب فريق الاتحاد السعودي، بعد أن كان قريبًا من الانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه، الذي فاز في المباراة الافتتاحية له في دوري روشن السعودي بثلاثية أمام العدالة أمس الأول.

وأشارت صحيفة «الرياضية» السعودية، إلى أنه من المقرر أن يخضع اللاعب لكشف طبي آخر دقيق عبر الأشعة، لتحديد مدى حاجة اللاعب إلى إجراء عملية أخرى من عدمها، أو الاكتفاء بفترة تأهيل جديدة خلال المرحلة المقبلة، يحدد فيها عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية.

وأوضحت الصحيفة، أن البيشي، صاحب الـ 28 عامًا، الذي سبق أن أجرى عملية تنظيف غضروف للركبة في 19 يوليو الماضي بأحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة الرياض، خضع لبرنامج تأهيلي طبي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي بقيادة الجزائري علي يقدح خلال المعسكر الخارجي الذي نُظم في النمسا.

رسميًا.. الاتحاد السعودي يخاطب النصر لاستعارة الخيبري والغنام في الصيف

الاتحاد السعودي يستأنف تدريباته بمشاركة أحمد حجازي وطارق حامد.. صور