عبد العزيز حشاد يواصل تصوير «جري الوحوش» لعرضه ضمن دراما رمضان 2024

يواصل المخرج عبد العزيز حشاد تصوير مشاهد مسلسل «جري الوحوش»، استعدادًا لعرضه ضمن دراما رمضان 2024.

وحصل موقع قناة صدى البلد، على صور من كواليس تصوير مسلسل «جري الوحوش»، داخل إحدى الفيلات بقرية المرازيق، وجمعت المشاهد الفنانة فادية عبد الغني، والفنان حسني شتا، والفنان محمد عز.

أبطال مسلسل جري الوحوش

مسلسل «جري الوحوش»، بطولة الفنان محمود عبد المغني، والفنان نضال الشافعي والفنانة القديرة فادية عبد الغني، وتعاقد المنتج مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد على توطين حكاية فيلم «جري الوحوش» إلى مسلسل تليفزيوني بتوقيع المخرج عبد العزيز حشاد.

يذكر أن مسلسل «جري الوحوش» مستوحي من قصة فيلم يحمل نفس الإسم، الذي عرض عام 1987، وقد وافقت أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد، مؤلف فيلم «جري الوحوش»، على تحويل قصة الفيلم إلى عمل درامي، وتولى تأليف المسلسل السيناريست أحمد صبحي، والمخرج عبد العزيز حشاد.

أبطال فيلم جري الوحوش

فيلم «جري الوحوش» تم عرضه بالسينمات عام 1987، من بطولة الفنان الراحل نور الشريف، والفنان الراحل محمود عبد العزيز، والفنان حسين فهمي، وشارك فيه كوكبة كبيرة من نجوم الفن، منهم: نورا، حسين الشربيني، هدى رمزي، لمياء الجدوي، عبد الله مشرف، إخراج علي عبد الخالق.

وتدور قصة الفيلم حول سعيد، و نبيل «صديقان» يعاني سعيد من عدم الإنجاب، فيقرر نبيل الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له، يعاني عبد القوي -الذي تبرع بالجزء المطلوب- بعد العملية من حالة إعياء شديدة، أما سعيد فزوجته لا تستطيع الإنجاب برغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور.